أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن الصناعة هي قاطرة التنمية في أي دولة.

جاء ذلك خلال استقبال الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي برئاسة المستشار محمود فوزي، وفداً من الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين برئاسة الدكتور مهندس محرم هلال وعدد من ممثلي الاتحاد، حيث يضم الاتحاد خمسين جميعة و40 ألف مؤسسة صناعية ومايقرب من ستة ملايين عضو، ويقوم الاتحاد بتقديم الاستشارات الفنية والإدارية والتمويلية والتسويقية، فضلاً عن إعداد البيانات والاحصائيات.

وأعرب المستشار محمود فوزي، عن سعادته بوفد الاتحاد المصري لجميعات ومؤسسات المستثمرين.

وأشاد وفد الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين بإنجازات الدولة المصرية وما حققه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وجهوده الحثيثة تجاه الصناعة والاستثمار، ودعمه للمشروعات الصغيرة وريادة الأعمال، وتشجيع المستثمرين على إقامة المجمعات الصناعية التي لها بالغ الأثر على الاقتصاد الوطني، وذلك في ضوء الإصلاحات التشريعية والقوانين الجديدة التي ساهمت في تيسير ورفع كفاءة الأداء، والقرارات الرئاسية للقضاء على البيروقراطية تشجيعاً للاستثمار، فضلاً عن مبادرة "ابدأ" لتطوير الصناعة المصرية، والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وأيضاً تفعيل الرخصة الذهبية، بالإضافة إلى مشروعات البنية التحتية وغيرها التي ساهمت في النهوض بقطاع الصناعة والاستثمار في مصر.

وأكد وفد الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين، قيامه بدوره في توعية المواطنين وبخاصة فئة العمال والمصنعين بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حركة حماس الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية قصف غزة العدوان الاسرائيلي تهجير الفلسطينيين الحملة الرسمية مخطط اسرائيل مجزرة جباليا مؤسسات المستثمرين

إقرأ أيضاً:

عمرو السنباطي: بفضل 30 يونيو نشهد دولة قوية ومؤسسات راسخة وسط محيط إقليمي مضطرب

قال النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية منذ ثورة ٣٠ يونيو تتحرك  في أكثر من مسار لمواجهة التحديات واستكمال المشروع الوطني، وحماية الأمن القومي للدولة. 

برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية السيسي: مصر رغم التحديات تمضي على طريق التنمية والنهضة

وقال السنباطي "لولا الظهير الشعبي المتماسك والداعم للثورة وأهدافها ما حققت نتائجها التي نلمسها اليوم،  و المتمثلة في تحول مصر لدولة قوية جاذبة للاستثمارات بفضل المشروعات القومية الكبري ، ومشروعات البنية التحتية التي ساهمت في إحداث نقلة نوعية كبيرة في كافة المجالات.

وثمن السنباطي  رسالة  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم  التي قال فيها " تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات و أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤهم، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود ، واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات.

وقال السنباطي " بفضل الشعب المصري و تماسك الجبهة الداخلية ، فشل أهل الشر في تنفيذ مخططاتهم، حيث يقف الشعب خلف قيادته بما يحقق المصلحة العليا للدولة و مواجهة التحديات التي تتزايد. 

وأوضح السنباطي " لا شك أن الدولة المصرية تدفع فاتورة تداعيات الأزمات العالمية و التي انعكست على الإقتصاد المصرى ،ورغم التحديات حاولت الدولة من خلال تحركات كثيرة للتخفيف من آثار هذه الأزمات على المواطنين ، سواء من خلال اجراءات متكررة تستهدف تحقيق الحماية الإجتماعية أو غيرها ، مضيفا" ولم تغفل الدولة مشروعات التنمية و مشروع " حياة كريمة ". 

وقال السنباطي بفضل ٣٠ يونيو نشهد دولة ذات مؤسسات راسخة وسط محيط إقليمي مضطرب ، مضيفا " لا شك اننا نواجه العديد التحديات الإقليمية و الدولية ، التي تؤثر على المنطقة مشيدا بالتحركات التي قامت بها الدولة المصرية بعد ٣٠ يونيو  من خلال  تطوير قدرات الجيش المصرى بما يعززها و يحقق الهدف الأسمى لحماية الأمن القومى المصرى".

وقال السنباطي 30 يوينو انطلقت بالدولة  نحو الإنجازات، والمشروعات  القومية الكبرى التي تحقق  صالح الأجيال القادمة ، وأنقذت مصر من محاولات الدفع بها نحو  الفوضى والانهيار، على يد قوى الشر التى أرادت النيل من وطننا الغالي.

 

مقالات مشابهة

  • النائب العام الأسبق: الإخوان اختطفوا ثورة 25 يناير وحاولوا أخونة القضاء
  • عمرو السنباطي: بفضل 30 يونيو نشهد دولة قوية ومؤسسات راسخة وسط محيط إقليمي مضطرب
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الصناعة: 925 مليون يورو حجم التبادل التجاري بين مصر واليونان خلال 2023
  • رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ: 30 يونيو كانت ثوره شعب ضد قوي التطرف والتخلف استجاب لها قائد عظيم لتحقيق طموحات الشعب
  • رئيس لجنة الصناعة بـ«الشيوخ»: 30 يونيو ثورة شعب ضد قوى التطرف والتخلف استجاب لها قائد عظيم لتحقيق طموحات الشعب
  • رئيس لجنة الصناعة بالشيوخ: 30 يونيو كانت ثورة شعب ضد قوى التطرف والتخلف استجاب لها قائد عظيم
  • «النيابة مستقلة وليست لعبة في يد الإخوان».. مصطفى بكري يروي موقفا حاسما للقضاة مع المعزول
  • وزير الصناعة: الاتحاد الأوروبي شريك تجاري أول لمصر خلال سنوات
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري