شهدت محافظة الفيوم، اليوم الجمعة، عقد لقاءات موسعة في عدة مناطق بمختلف المراكز، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رافعين شعار «كلنا معاك»، تحت إشراف أمانات حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، ضمن خطته وبرنامجه لدعم مرشح الحزب وفي إطار الدور الوطني الذي يقوم به خلال الاستحقاق الانتخابي القادم.

ندوة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وفي هذا الصدد، نظمت أمانة الإسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن برئاسة المهندس جمال عبد الواحد، ندوة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضور النائب يوسف الشاذلي أمين التنظيم، وعدد من قيادات الحزب، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

دعم المرشح عبد الفتاح السيسي

وأكد الحضور خلال الندوة، تقديم الدعم للمرشح عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، والوقوف خلفه صفًا واحدًا، ودعم قراراته الخاصة بمنع تهجير الفلسطينيين للحفاظ على أمن مصر القومي، والتأكيد السيادة المصرية على أرض سيناء، ومنع تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر.

استعراض إنجازات 10 سنوات

واستعرض المتحدثون بالندوة، الإنجازات التي تحققت في كافة قطاعات الدولة على مدار 10 سنوات خلال فترة تولي الرئيس السيسي، وهو الأمر الذي يحتم على الجميع ضرورة الاصطفاف الوطني حول القيادة السياسية للعبور بالبلاد لبر الأمان، خاصة في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها المنطقة المحيطة.

ضرورة المشاركة في الانتخابات

وشدد الحضور على ضرورة المشاركة في انتخابات الرئاسة المقبلة، وكافة الاستحقاقات القادمة، والوقوف صفًا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات للوصول إلى الجمهورية الجديدة وتحقيق رؤية واستراتيجية مصر 2030.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي تهجير الفلسطينيين أرض سيناء محافظة الفيوم المرشح السيسي مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن مصر تتبنى القضية الفلسطينية وتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخرج الكليات العسكرية اليوم خير دليل على ذلك.

مصر لم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية

وأكد أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، في بيان، أن مصر لم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية تتميز برسوخها ومتانتها والتاريخ خير شاهد على ذلك، وهو ما ظهر جليا في حرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حضور فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، على الحضور رغم مشاغله.

وأوضح أن العلاقات بين البلدين شهدت دفعة كبيرة منذ تولي الرئيس السيسي، حيث أصبحت نموذجاً يحتذى في العلاقات العربية، وأدت العلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين إلى زيادة التعاون، وأن قوة تلك العلاقات على الصعيد الاقتصادي تترجم البنيان المتين لتلك العلاقات على الصعيدين التاريخي والسياسي.

وأشار أمين الشئون القانونية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الإمارات تُعد أكبر دولة مستثمرة في السوق المصرية، وبلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين 68 مليار دولار خلال 22 عاما فقط، وتتميز العلاقات بين البلدين أيضا بالدعم المتبادل في العديد من المواقف سواء الداخلية أو الإقليمية أو الدولية، وهناك تطابق في الرؤى والأفكار بين قيادة البلدين، وتحتل الإمارات المرتبة الأولى بين الدول العربية والأجنبية المستثمرة في مصر.

بلادنا راسخة صامدة وسط منطقة تموج بالمخاطر

من جانبه، قال عبد الله السعيد أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب «مستقبل وطن»، إن كلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، حملت رسالة طمأنة للمصريين على مستقبل وطنهم، وأن بلادنا راسخة صامدة وسط منطقة تموج بالمخاطر.

مصر لا تنسى أبناءها المخلصين

أضاف في بيان، أن رسائل الرئيس السيسي بمثابة دعوة لاستلهام العزيمة والإصرار والتحدي ووحدة الصف وروح انتصارات أكتوبر المجيدة لتكون الزاد الحقيقي في مواجهة التحديات الراهنة.

أشار إلى أن تكريم الرئيس السيسي لروح الزعيم الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام يؤكد للجميع أن مصر لا تنسى أبناءها المخلصين ورجالها الأبطال الذين حملوا راية استرداد الأرض والعرض.

تعيين طالب بالأكاديمية العسكرية بعد وفاته أثناء السنة النهائية

وتابع: «شعرت بمزيد من الفخر والاعتزاز بمؤسستنا العسكرية الوطنية التي دائما ما تكون رمزًا وطنياً حقيقياً وذلك حينما صدق الرئيس على تعيين طالب بالأكاديمية العسكرية بعد وفاته أثناء السنة النهائية».

مقالات مشابهة

  • بالصور.. وزارة الثقافة تواصل فعاليات برنامج "مصر جميلة" لدعم الموهوبين
  • إعلام القليوبية ينظم أولى فعاليات الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • «إعلام القليوبية» ينظم أولى فعاليات الاحتفال بانتصارات أكتوبر في مجمع بنها
  • الانتخابات الرئاسيّة مقابل العودة الى الـ1701 ...
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • السيسي يشهد مهارات فنية باستخدام السلاح خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • السيسي يشهد عرض الموسيقات العسكرية خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • الأميرة عادلة بن عبد الله ترعى فعاليات معرض "زوايا"
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك