قام مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، إعتماد الحكم المصري محمود أبوالرجال، إدارة مباراة رواندا وجنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم.

أبو الرجال ضمن طاقم تحكيم مباراة رواندا وجنوب إفريقيا

ويسافر محمود أبوالرجال إلى دولة رواندا خلال الفترة من 18 حتى 23 نوفمبر الجاري لإدارة مباراة رواندا وجنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم.

كما استقبل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطاب من اتحاد كرة القدم، مُرسل بخطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لوقوع الإختيار على الحكم المصري محمود أبوالرجال لإدارة وتحكيم مباراة رواندا وجنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم.

حكام مباريات اليوم من الدوري المصري.. عودة أمين عمر بعد أزمة الزمالك خاص.. والد عمر كمال عبد الواحد يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

وجاء قرار اللجنة الأولمبية الصادر بالموافقة الفنية على مشاركة محمود أبوالرجال لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والطبية المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة المصرية، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رواندا جنوب أفريقيا تصفيات كاس العالم اللجنة الأولمبية هشام حطب

إقرأ أيضاً:

فنية ” الأولمبية الوطنية” تستعرض استراتيجية الإعداد لأولمبياد داكار 2026 و”لوس أنجلوس 2028″

عقدت لجنة الشؤون الفنية باللجنة الأولمبية الوطنية اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً مع ممثلي الاتحادات الرياضية، بحضور إدارة الشؤون الفنية والرياضية باللجنة، بهدف استعراض مراحل الإستراتيجية الشاملة للإعداد والتجهيز للألعاب الأولمبية للشباب داكار 2026، والنسخة المقبلة من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في لوس أنجلوس 2028.
وناقش الاجتماع الإستراتيجية الشاملة لألعاب داكار 2026 ولوس أنجلوس 2028 والتي تستهدف الفئة العمرية لمواليد أعوام (2008 – 2011) و (2010 – 2014) وتشمل جوانب عدة منها اختيار الرياضيين وتطويرهم، والتدريب البدني والتأهيل النفسي، والمشاركات التحضيرية والدولية بالتعاون مع الاتحادات المعنية، والإعداد التقني والتكتيكي، والدعم الطبي والتغذية، والتنسيق الإداري والمالي.

واستعرض الحضور خلال الاجتماع أيضا أجندة المحافل والأحداث الرياضية حتى عام 2028، والتي تتضمن 3 دورات أولمبية على تنوع مستوياتها بداية من دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بميلان وكورتينا 2026، والألعاب الأولمبية للشباب بالعاصمة السنغالية داكار في العام ذاته ختاماً بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في لوس أنجلوس 2028، حيث تسبق تلك المحافل على مدار عامي (2025 – 2026) مجموعة من الدورات المهمة سواءً على الأصعدة القارية أو الخليجية والأخرى الخاصة بألعاب التضامن الإسلامي.
واكد ناصر التميمي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس لجنة الشؤون الفنية، على أهمية البَدْء في إعداد أجيال واعدة تحمل مسؤولية تمثيل الوطن وترفع رايته على منصات التتويج، انطلاقاً من رؤية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وتطبيقاً للدور الذي تضطلع به اللجنة في تعزيز الحركة الأولمبية وأسسها وقيمها، بالتعاون مع المنظمات الرياضية الوطنية والهيئات العامة.وام


مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • «ملوش علاج».. تحذير من فيروس قاتل ينتشر في إفريقيا
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • «شباب النواب»: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • فنية ” الأولمبية الوطنية” تستعرض استراتيجية الإعداد لأولمبياد داكار 2026 و”لوس أنجلوس 2028″
  • «فنية الأولمبية» تستعرض الإعداد لـ «داكار 2026» و«لوس أنجلوس 2028»
  • غدا ختام المرحلة الثانية لمشروع نشر الثقافة والقيم الأولمبية
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا