تحدث الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تراجع ترتيب الفريق في جدول ترتيب البريمير ليج هذا الموسم، وتراجع الأداء في عدد من المواجهات.

ويلتقي نادي مانشستر سيتي نظيره بورنموث، في الخامسة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها على ملعب الاتحاد.

وقال بيب جوارديولا في تصريحاته اليوم قبل لقاء بورنموث:"كل موسم في البريميرليج يكون الأمر أكثر صعوبة.. ولكن هذا هو التحدي الذي نسعى إليه في كل موسم".

وواصل: "الأمر الهام هو أننا لا نزال قريبين، ونحن هناك في منطقة تسمح لنا بالمنافسة حتى نهاية الموسم".

وأضاف: "لا يزال أمامنا 28 مباراة في الدوري الإنجليزي لنلعبها، ويمكن أن تحدث أشياء كثيرة. لكننا نريد أن نصبح أفضل، وأن نصل إلى القمة من جديد".

وأردف: "ردة فعل هالاند في حفل الكرة الذهبية؟ لقد رأيته سعيدًا جدًا لكونه منافسًا قريبًا من ميسي ومبابي وبقية اللاعبين. لقد كانت ليلة كبيرة لـ مان سيتي أيضاً. هالاند أمامه كل مسيرته المهنية. لقد كان سعيداً حقًا لفوزه هناك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي بيب جوارديولا هالاند مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي اهداف مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي و بورنموث مانشستر سيتي بورنموث

إقرأ أيضاً:

دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية

أكد كيفين دي بروين، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على أنه لا يرغب في الرحيل عن العملاق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ

جاء ذلك بعد الاهتمام الكبير من عدة أندية سعودية كبيرة، وذلك من أجل اتمام التعاقد مع الدولي البلجيكي.

وتحدث دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، حيث قال: "بالتأكيد، لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأظل بالفريق في الموسم المقبل".

وتابع: "بالطبع، قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وأضاف: "الصيف سوف أقضيه مع عائلتي، ثم العودة مرة أخرى إلى مانشستر سيتي، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأتم دي بروين: "خلال كأس العالم للأندية السابقة بالمملكة العربية السعودية، قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي لـ الدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • “مدينة الصين” .. وجهة ثقافية وسياحية تجذب زوار “سيتي ووك” في موسم جدة 2024
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف