صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@06:06:25 GMT

أرتيتا: انتبهوا هذه المقارنة مضيعة للوقت !!

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

 
لندن (د ب أ)
أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إنه لا يوجد جدوى من مقارنة الدوري الممتاز الحديث بالمواسم السابقة، حيث يرى مدرب أرسنال أن الجودة في فرق مقدمة الدوري «غير مسبوقة»، وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن أرسنال يواجه نيوكاسل غداً السبت، ويعلم أن الفوز يجعل الفريق يقفز على قمة جدول الترتيب، خاصة أن توتنهام، متصدر جدول الترتيب، لن يلعب أي مباراة حتى يوم الاثنين المقبل، وتفصل فقط أربع نقاط الأندية الخمسة الأولى عن بعضها بعضاً، حيث يسعى أوناي إيمري، مدرب أرسنال السابق وأستون فيلا الحالي، لمواكبة الفرق الكبيرة مثل ليفربول، وحامل اللقب مانشستر سيتي.


ويوجد نيوكاسل في المركز السادس، ولكنه لم يخسر أي مباراة بالدوري منذ 2 سبتمبر الماضي، مع استمرار نمو الفرق التي تتنافس على التتويج باللقب. وقال أرتيتا عشية مواجهة نيوكاسل: «ما حدث في السنوات الخمس الماضية غير مسبوق».
وأضاف: «لم يحدث من قبل بالنسبة لعدد النقاط ومستوى الفرق. الآن أصبح عدد الفرق بهذا المستوى يزداد ويزداد». وأكمل: «لهذا السبب فإن المقارنة بالماضي في هذا الدور هي مضيعة للوقت. الأمر أصبح مختلفاً عما كان عليه، وهذا يضع متطلبات ما نقوم به بشكل يومي في إطار مختلف».
ولم يخسر أرسنال في أي مباراة بالدوري حتى الآن، ولكنه خسر 1/ 3 أمام ويستهام في الدور الرابع من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة. على جانب آخر، ألمح أرتيتا إلى أن المدافع بن وايت من الممكن أن يكون اللاعب الأساسي المقبل الذي يوقع على عقد جديد مع النادي. وشارك وايت في مباراته رقم مئة مع أرسنال يوم السبت بعدما انضم للفريق قادماً من برايتون في 2021، وأعرب أرتيتا عن سعادته بتطور اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً خلال فترة توليه تدريب الفريق.

أخبار ذات صلة «فخد كاسيميرو» يزيد متاعب تن هاج كلوب يمنح دياز «الحزين» قرار المشاركة أو الغياب!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج أرسنال توتنهام مايكل أرتيتا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم السبت الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال مع نظيره فريق ليستر سيتي، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والسادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الإمارات، معقل الجانرز.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ماذا قدم زيزو أمام الأهلي قبل موقعة اليوم في السوبر الإفريقي؟.. أرقام صادمة

ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 11 نقطة، بينما يقع ليستر سيتي في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports 1HD، هي التي ستقوم بإذاعة مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي بشكل حصري على الهواء مباشرة.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة آرسنال وليستر.. الجانرز يضرب بالأربعة في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وليستر سيتي بجودة عالية HD بدون تقطيع
  • تشكيل أرسنال الرسمي أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليستر سيتي اليوم
  • موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • تشكيل أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • أرتيتا: أحب وأحترم ومعجب بجوارديولا وفريقه