الوطن:
2024-07-06@13:44:40 GMT

افتتاح معرض «مبادرة أيادي مصر» في الدقهلية غدا

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

افتتاح معرض «مبادرة أيادي مصر» في الدقهلية غدا

تستعد مدينة المنصورة لافتتاح معرض «مبادرة أيادي مصر» والتي سيقام في حديقة شجرة الدر بالمدينة لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية.

افتتاح معرض مبادرة أيادي مصر بالدقهلية

قال إبراهيم حمزة، مدير الحدائق بالدقهلية، في تصريح لـ«الوطن» نقوم بتجهيز معرض «مبادرة أيادي مصر» الذي من المقرر افتتاحه غدا صباحا داخل حديقة شجرة الدر بالمنصورة، وسيستمر على مدار 10 أيام حيث سينتهي بتاريخ 14 شهر نوفمبر الجاري 2023 والهدف من افتتاح المعرض هو الاهتمام بالمنتجات اليدوية والتراثية ودعمها والحفاظ عليها، وكذلك توفير فرص العمل للشباب والسيدات وكل من لديه موهبة ومن ضمن الأهداف تسويق المنتجات اليدوية والتراثية.

دعم الأسر المنتجة وأصحاب المشروعات بالدقهلية

وواصل مدير الحدائق بالدقهلية، وسيتم دعم الأسر المنتجة وأصحاب المشروعات من خلال هذا المعرض حيث يوجد العديد من المفروشات اليدوية والاكسسورات والديكورات المنزلة ولوحات فنية والمنظفات التي يقمن بعض السيدات بصنعها في المنازل بطريقتهن وبيعها ومشغولات يدوية عديدة وأدوات ومستلزمات منزلية بكافة أشكالها وأنواعها، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، كل من لديه موهبة أو مشروع صغير سيقوم بعرضه داخل هذا المعرض، كنوع من التسويق لمنتجاته وعرضها أمام المواطنين وتشجعيهم على العمل وإقامة المشروعات الصغيرة المختلفة، والمعرض مساحته كبيرة ومعقولة حتى يستوعب أكبر قدر من أصحاب المشاريع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظة الدقهلية الأسر المنتجة المشاريع الصغيرة المشروعات الصغيرة

إقرأ أيضاً:

مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 آخرين، إثر وقوع حادث اصطدام دراجة نارية توك توك مع سيارة نقل ثقيل علي طريق جمصة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثامين الي المشرحة، والمصابين الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من قوات تامين الطرق، بوقوع حادث تصادم علي طريق جمصة بلقاس، ووجود وفيات ومصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، الي مكان البلاغ محل الواقعة وتم استدعاء سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم حيث اصطدم توك توك بسيارة نقل ثقيل موجوده علي جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن مصرع عمر إبراهيم إبراهيم أحمد شطا، أحمد محمد سعد محمد عيش، أسامة صلاح الدين محمد المرسى، فيما أصيب كلا من : إبراهيم نجيب عبدالحميد سلامة، كريم نجيب عبدالحميد سلامة، محمد السيد محمد خليفة، جميعهم مقيمين مركز ومدينة الكردي بمحافظة الدقهلية.

تم نقل المصابين الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، والجثامين الي مشرحة المستشفي ووضعهم ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات

 


 







مقالات مشابهة

  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • فصل التيار الكهربائي عن مرفق ميت خميس بالدقهلية
  • معرض لمنجزات الإمارات في حقوق الإنسان
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • تنظيم معرض صناعتي-2 في 29 تموز في مجمّع سيد الشهداء.. بوشكيان: أدعو الصناعيين الى أوسع مشاركة
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب