حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على الدعاء لوالديها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة لولديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، معلقة: «اللهم ارحم من أخذتهم إليك فاسعدهم خيرا من سعادة الدنيا، اللهم اغفر لهم، اللهم اعف عنهم واجعل دار الخلد منزلهم يا رب العالمين سمير غانم و دلال عبدالعزيز».

لتنهال تعليقات متابعيها بالدعاء بالرحمة لهم ولها ولشقيقاتها إيمي بالصبر.

View this post on Instagram

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

دنيا سمير غانم تدعم لشعب فلسطين

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على دعم الشعب الفلسطيني بعد الهجمات المتتالية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، الذي راح ضحيته آلاف الشهداء وذلك عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بنشر مجموعة صور لأحداث غزة، وعلقت عليها بدعاء، قائلة: «يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، اللهم إنك أنت القوي الحق، العدل، الرحمن، الرحيم، ارحمهم برحمتك يا رب واحرسهم بعينك التي لا تنام، والطف بهم يا رب أنت حسبنا ونعم الوكيل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم سمير غانم دلال عبدالعزيز دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر من منخفض الهند الموسمي.. حالة الطقس في مصر غدًا

تتوقع الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يضرب البلاد غدا الإثنين الموافق 1 يوليو 2024، منخفض الهند الموسمي، إذ حذرت من حالة الطقس في مصر غدًا.

حالة الطقس في مصر غدا الاثنين

وقالت غانم إنه بداية من الغد تشهد البلاد ارتفاع درجات الحرارة بشكل طفيف وتدريجي عن اليوم بمعدل من 2 إلى 3 درجات، والعظمى على القاهرة الكبرى 37 درجة مئوية والمحسوسة 39.

كما تسود أجواء شديدة الحرارة في النهار ومحافظات الجنوب، وأجواء حارة رطبة على السواحل الشمالية فترات النهار، والبحران مؤهلان لأعمال الصيد والملاحة البحرية وأعمال التنزه.

وتابعت "في الليل تصبح الأجواء مائلة للحرارة رطبة على أغلب الأنحاء، إذ تنخفض درجات الحرارة مع وجود نشاط للرياح، يساعد على الإحساس بانخفاض درجات الحرارة ونسب الرطوبة، ولا تزال البلاد تتأثر بمنخفض الهند الموسمي، مع الكتل الهوائية رطبة، ما يؤدي على ارتفاع نسب الرطوبة".

وحذرت غانم من التعرض المباشر لأشعة الشمس فترة الظهيرة، ما يزيد من إحساس الارتفاع في درجات الحرارة فترات الظهيرة من 12 ظهرًا لـ 5 عصرًا، موصية بارتداء غطاء للرأس والملابس الفاتحة، وتناول قدر كبير من السوائل.

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"
  • لتحقيق الأمنيات.. دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446
  • الأرصاد: ارتفاع جديد في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم حتى نهاية الأسبوع
  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته
  • الأرصاد تحذر من منخفض الهند الموسمي.. حالة الطقس في مصر غدًا
  • بالفيديو والصور - إحياء كنيسة بيزنطية في جرش تعود إلى القرن السادس
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية "مطول الوجع"
  • لطيفة تطرح أغنية نويت أعانده بتوقع كاظم الساهر
  • الفنان أيمن غانم… تجربة غنية في مجال النحت على الخشب
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"