YNP - بيروت 

اشاد الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله بالهجمات الصاروخية والمسيرة التي نفذتها قوات صنعاء باتجاه اهداف اسرائيلية في الاراضي الفلسطينية المحتلة خلال الايام الماضية.

وقال حسن نصر الله في اول خطاب له منذ اطلاق حركة حماس عملية طوفان الاقصى في السابع من اكتوبر الماضي "الإخوة الشرفاء في اليمن وبشكل علني ورسمي وبالرغم من التهديدات الأمريكية والغربية أرسلوا صواريخ وطائرات مسيرة" .

مشيرا إلى ان رغم الاعلان عن اعتراض تلك الصواريخ والطائرات المسيرة، فانها ستصل إلى إيلات و القواعد العسكرية جنوب فلسطين والقواعد العسكرية.

واكد حسن نصر الله ان حزب الله دخل الحرب منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى ، مؤكدا العمل على ايقاف العدوان على غزة وانتصار المقاومة في غزة وحماس بالتحديد .

واكد ان الجبهة اللبنانية مفتوحة على كل الإحتمالات داعيا للاستعداد لذلك .

وردا على التهديدات الأمريكية ، توعد نصر الله باستهداف البوارج والاساطيل الامريكية وقال مخاطبا الأمريكيين : : أساطيلكم لا تخيفنا ولم تخفنا في يوم من الأيام وأساطيلكم التي تهددون بها أعددنا لها العدة أيضاً و في حال أي حرب إقليمية، ستكون مصالحكم وجنودكم الضحية والخاسر الأكبر .


المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

كلمات دلالية: نصر الله

إقرأ أيضاً:

رئيس بالاو يشيد بجهود الإمارات في مواجهة التغير المناخي

أشاد سورانجل ويبس جونيور رئيس بالاو، بالدور القيادي للإمارات، والقمة العالمية للطاقة الخضراء في مواجهة التغير المناخي.

وأكد رئيس بالاو، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات على هامش الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر في دبي، أن "الإمارات أظهرت التزاماً قوياً في مواجهة التغير المناخي من خلال استثماراتها في التكنولوجيا الخضراء ودعمها ودفعها باتجاه الانتقال نحو الاقتصاد الأخضر". وأشار إلى أهمية التعاون مع دولة مثل الإمارات، والاستفادة من تجربتها وابتكاراتها في  الطاقة النظيفة، لمواجهة التحديات المناخية.
وقال إن "الدول الجزرية الصغيرة، مثل بالاو، هي الأكثر تأثراً بالتغيرات المناخية رغم أنها تُساهم بأقل نسبة من الانبعاثات، ونحن هنا لنؤكد أن العمل هو المفتاح".
ودعا سورانجل ويبس جونيور، الدول المتقدمة، إلى تقديم دعم مالي لا يقتصر على القروض فقط، بل المِنح، لتسهيل الانتقال نحو الاقتصاد الأخضر.
وقال: "يجب أن تتحمل الدول الصناعية الكبرى مسؤوليتها في تقديم الدعم، ولا يمكن أن تكون التوقعات بأن نتحمل العبء بأكمله بأنفسنا، لاسيما أننا جميعاً نعاني مناخياً بسبب مسؤولية تلك الدول، عن غالبية الانبعاثات".

مقالات مشابهة

  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • باحثة سياسية: الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تسير الأمور في الشرق الأوسط
  • بالفيديو.. إيران تعرض الصواريخ التي قصفت إسرائيل وخامنئي: ما قمنا به الحدّ الأدنى من العقاب
  • حدث ليلا.. إسرائيل ترجح نجاح عملية اغتيال هاشم صفي الدين وحزب الله يقتل 17 عسكريا إسرائليا.. والانتخابات الأمريكية مهددة بسبب صحة ترامب
  • رئيس بالاو يشيد بجهود الإمارات في مواجهة التغير المناخي
  • صورايخ إيران تظهر قدرة أوسع ومخاوف من هجمات أكثر دقة
  • مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ التي دكت أهدافاً عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة
  • ريتشموند يشيد بأهمية مباريات سلة أميركا في أبوظبي
  • السيسي يشيد بالعلاقات التاريخية بين مصر وأوغندا ويؤكد الحرص على تعزيز التعاون العسكري
  • مرداوي: عملية "يافا" تثبت قدرة المقاومة في الضفة على إيلام الاحتلال