الثورة نت../

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية المفتاح محافظة حجة وقفة غضب تضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتنديداَ بمجازر العدو الصهيوني.

وأكدت المشاركات الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ، منددة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق النساء والأطفال.

وأشادت بالمواقف المشرفة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في الوقوف إلى جانب المقاومة نصرة للشعب الفلسطيني وانتصاراً لأرواح النساء والأطفال والأراضي المقدسة.

واستنكرت حرائر المفتاح المواقف المخجلة والمعيبة للأنظمة العربية المطبعة حيال ما يرتكبه الكيان الصهيوني في غزة من مجازر يندي لها الجبين.

وأكدت المشاركات في بيان ، دعم المجاهدين والمقاومة الباسلة وبذل قوافل العطاء، محملات الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وأمريكا ودول الغرب والمطبعين المسئولية الكاملة وراء مجازر الإبادة في غزة.

وحيا البيان صمود المقاومة الباسلة والانتصارات التي يحققها رجال الرجال في ميادين الشرف وتكبيد الصهاينة الخسائر الكبيرة في العتاد والأرواح.

وبارك القرارات التي اتخذها قائد الثورة في الإعلان بالمشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني وإطلاق الصواريخ البالستيةِ والمجنحةِ والطيران المسير على عدد من مواقع الكيان الغاصب.

وقدمت حرائر المفتاح دعما ماليا في سياق الحملة الوطنية لنصرة الاقصى ، مؤكدات الإستمرار في البذل والعطاء حتى تحقيق النصر المؤزر على الصهاينة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني

 

يحيي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع ج.م.ع ذكرى مرور عام على الحرب الوحشية التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة، والتي خلفت وراءها دمارا هائلا ومأساة إنسانية لا مثيل لها.
وسط حضور لشخصيات سياسية فلسطينية ومن الأحزاب المصرية.

وتأتي هذه الفعالية والتي ستُعقد يوم 5 أكتوبر الساعة 12 ظهرا، في مقر الاتحاد بالقاهرة تحت عنوان "عام على حرب غزة.. العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني".

وذلك للتذكير بمعاناة الشعب الفلسطيني وتسليط الضوء على حجم الخسائر الفادحة التي لحقت به، والتي تجاوزت 42 ألف شهيد أكثر من 101 ألف جريح.

مقالات مشابهة

  • وقفة بجامعة البيضاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • احتفالات في عدة مدن إيرانية بالرد على الكيان الصهيوني
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • نقيب الممثلين: لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبًا