أوصى خطباء الجوامع في عموم مناطق المملكة المصلين اليوم الجمعة، بالمساهمة في الحملة الشعبية التي انطلقت أمس، بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة، وذلك عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأبرز الخطباء الواجب الشرعي الذي يقع على المسلمين تجاه إخوانهم المستضعفين من المسلمين في قطاع غزة بأهمية الدعاء لهم، وبيان فضل التبرع والمشاركة بالحملة الشعبية؛ لما لها من أثر كبير في تخفيف الآلام عنهم.

أخبار متعلقة إغاثة الشعب الفلسطيني.. تفاصيل خطبة الجمعة غدًا بمناطق المملكة"كبار العلماء" تحث المسلمين للمساهمة بالحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطينيالجامعة العربية: استمرار دعم الأمة لصمود ونضال الشعب الفلسطيني

كما بينوا فضل الصدقة والتبرع بالمال، وأنها تُعد من أوجه الإحسان التي أمر بها الشارع الحكيم وبها يتحقق الودّ، والرحمة، والتكافل بين أبناء المسلمين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني فلسطين دعم خطباء الجمعة مساعدة

إقرأ أيضاً:

ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء

الرياض- واس

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على منح 60 مواطنًا ومواطنة ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة، وذلك لتبرعهم بالدم عشر مرات.

كما صدرت موافقةُ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 50 مقيمًا، لقاء تبرع كل منهم بدمه عشر مرات.

وصدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على منح 200 متبرع ومتبرعة من المواطنين والمواطنات وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة؛ وذلك لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة، سواء كان العضو من حي أو من متوفى دماغيًا.

مقالات مشابهة

  • السعودية تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • "الشعبية": الشعب الفلسطيني هو من سيقرر مستقبل القطاع أو شكل الحكم فيه
  • «السعودية».. تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة غزة
  • المملكة تقدم مساعدات لدعم الإنزال الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة
  • أكد الرعاية الإنسانية الكريمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. د. الربيعة يتفقد برامج مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • الظل الوارف
  • ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء
  • خير: الاتفاقية مع مركز الملك سلمان تعبير صادق عن عمق العلاقات الاخوية بين المملكة ولبنان