في إطار متابعة محطات تموين السيارات بعد زيادة أسعار المواد البترولية والغاز الطبيعي، قام ممدوح حماد، وكيل وزارة التموين في محافظة أسيوط، بجولة على عدد من المحطات، شملت عددًا من المراكز، لمتابعة وتفقد الحالة العامة للمحطات. 

وأكد حماد، بأنه تم العمل بالأسعار الجديدة للبنزين والغاز الطبيعي وهي كالتالي: بنزين 80 بمبلغ 10 جنيهات للتر، بنزين 92 بمبلغ 11.

5 جنيه للتر، بنزين 95 بمبلغ 12.5 جنيه للتر، وسعر المتر المكعب للغاز الطبيعي 5.5 جنيه.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أنه تم تكليف مديري الإدارات التموينية على مستوى المحافظة بالمرور على جميع المحطات ومتابعة الأرصدة الفعلية في المحطات والتأكد من توفر المواد البترولية والغاز الطبيعي بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين. كما تم التأكيد على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة للوقود وعدم التلاعب بها.

توقف المحاسب ممدوح حماد في إحدى المحطات وقام بمراجعة الفواتير والسجلات المالية للتحقق من صحة البيانات ومطابقتها للوائح والضوابط المعمول بها. وقد تبين له وجود بعض الانتهاكات في تسجيل العمليات وتحصيل الأموال من قبل بعض أصحاب المحطات.

وفي ضوء ذلك، قام ممدوح حماد بإصدار تقارير مفصلة حول الانتهاكات المرتكبة وتوجيه توصيات للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين. كما قرر تشديد الرقابة وزيادة التفتيش الدوري على جميع المحطات لضمان الامتثال للقوانين المنظمة لقطاع التموين.

وأعرب ممدوح حماد عن أهمية تحسين أداء المحطات وتوفير خدمة ممتازة للمواطنين، خاصة في ظل الزيادة الكبيرة في أسعار المحروقات وتأثيرها على الميزانية الشخصية للفرد. وأشار إلى ضرورة توفير المعاملات السريعة والمريحة مع الالتزام بالنظم والأنظمة القانونية.

وختم ممدوح حماد بتأكيد على أهمية تعاون جميع الجهات المعنية، بما في ذلك أصحاب المحطات والمواطنين، للحفاظ على استقرار سوق الوقود وتوفير الخدمة بشكل مستدام للمجتمع. وأكد على استمرارية الرقابة والمتابعة لضمان احترام وتطبيق القوانين والمعايير اللازمة لحماية حقوق المستهلك.

وكيل وزارة التموين باسيوط في جولة تفتيشية علي محطات البترول وكيل وزارة التموين باسيوط في جولة تفتيشية علي محطات البترول وكيل وزارة التموين باسيوط في جولة تفتيشية علي محطات البترول وكيل وزارة التموين باسيوط في جولة تفتيشية علي محطات البترول وكيل وزارة التموين باسيوط في جولة تفتيشية علي محطات البترول

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط مديرية التموين باسيوط وكيل وزارة التموين بأسيوط حملات تموينية حملة تموين محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

“حماد” يطلع على سير عمل وزارة العدل خلال لقاءه وزيرها

الوطن| متابعات

التقى رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، وزير العدل المستشار خالد مسعود، للاطلاع على مستجدات أعمال الوزارة وعلى كافة المشاكل والعراقيل التي تواجه سير عملها وحلحلتها.

واطلع حماد على القرارات الإدارية الصادرة عن وزير العدل التي أسهمت بصورة واضحة وجلية في تسهيل العمل القضائي والإسراع من وتيرة إتمام الإجراءات القضائية في أروقة المحاكم بمختلف دوائرها.

وتم مناقشة مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية المعروض على مجلس النواب.

وأثنى الوزراء على دور وزارة العدل وما تتخذه من خطوات تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للهيئات القضائية، مؤكداً دعمه الكامل للمؤسسات القضائية وعلى أهمية أن يكون الجهاز القضائي بمنأى عن التجاذبات السياسية من أجل خلق مناخ ملائم لأعضاء الهيئات القضائية.

الوسومأسامة حماد ليبيا وزارة العدل الليبية

مقالات مشابهة

  • لجنة من «القابضة للمياه» تتابع جاهزية محطات المنيا للحصول على شهادة «TSM»
  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية
  • ضبط 23 شيكارة دقيق مدعم بمحافظة أسيوط
  • إضراب يشل محطات الوقود في باكستان احتجاجا على الضريبة الجديدة
  • محافظ الشرقية يتابع توريد القمح للصوامع والشون
  • ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية إلى 610870 ألف طن
  • محطات فى قضية طفل أسيوط ضحية التنقيب عن الآثار
  • تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور
  • انقطاع الكهرباء.. صداع فى رأس مصر
  • “حماد” يطلع على سير عمل وزارة العدل خلال لقاءه وزيرها