أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، علي ثبات الأجرة التعريفية لكافة سيارات الأجرة علي مستوي المحافظة، وعلي الفور كلف كلا من السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية، و المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة بالمرور علي كافة المواقف العمومية، للتأكد من ثبات الأجرة التعريفية، والمرور علي كافة محطات تموين السيارات للتأكد من حسن سير صرف المنتجات البتروليه وفقا للأسعار الجديدة وكذا إجراء الجرد الفعلي للمحطات.

وأوضح " مختار " بأن الزيادة الجديدة في أسعار المحروقات شملت البنزين بانواعه الثلاثه والغاز الطبيعي، وهم كالتالي:

( بنزين 95 12، 50 جنيه للتر )، ( بنزين 92 11، 50 جنيه للتر )، ( بنزين 80 10 جنيه للتر )، ( الغاز الطبيعي 5.50 جنيه للمتر المكعب ).

وتثبيت سعر السولار 8.25، و الكيروسين 8.25، و تثبيت سعر طن المازوت المورد لباقي الصناعات سعر طن المازوت 6000 جنيه / طن، بالإضافة إلي تثبيت سعر المازوت المورد للكهرباء و الصناعات الغذائيه.

وقرر " المحافظ " تشكيل لجان رئيسية وفرعية للمرور علي مواقف السيارات العمومية والتاكسي والسرفيس وشركات النقل الجماعي للتأكد من ثبات تعريفة الركوب بالخطوط العامة والداخلية وعدم تقسيم الخط والالتزام بالحموله المقرره، بالإضافة إلي تشكيل لجان فرعية بكافة الوحدات المحلية للمرور والمتابعة والتنسيق مع اللجنة العامة.

كما قرر " مختار " تشكيل لجنة للمرور علي كافة محطات تموين السيارات للتأكد من توافر المواد البترولية والالتزام بالاسعار المقرره وعدم حجبها وحصر الكميات الموجوده بكل محطه قبل زيادة الأسعار من خلال الدفاتر وبعد زيادة الأسعار من خلال التأكد الفعلي من محطات الوقود بالتنسيق مع الجهات المختصه.

كما وجه " المحافظ " بتشكيل غرفة عمليات بالمحافظة تعمل علي مدار 24 ساعة لتلقي شكاوي المواطنين سواء من أصحاب سيارات الأجرة او أصحاب محطات تموين السيارات.

وشدد " مختار " علي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمه ضد المخالفين غير الملتزمين سواء من أصحاب محطات التموين أو السائقين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية سيارات الأجرة التعريفة الجديدة سعر الوقود اليوم للتأکد من

إقرأ أيضاً:

الأشموني يُشيد بأداء لجان التحكيم والتنظيم لمهرجان الشرقية للخيول

أشاد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، بالتنظيم الجيد لمهرجان الشرقية للخيول العربية في دورته ال 28 والذي أقيم على مدار 3 أيام بقرية الفروسية بمدينة بلبيس، بمشاركة أصحاب المزارع ومحبي الخيول العربية الأصيلة، والذي نظمته المحافظة بالتعاون مع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالشرقية، وتحت رعاية وزارتي السياحة والآثار والشباب والرياضة والهيئة العامة المصرية للتنشيط السياحي، وبمشاركة أصحاب مزارع الخيول العربية الأصيلة بجميع محافظات الجمهورية، لتتباري الخيول في مسابقتي الجمال والأدب للحصول على جوائز المهرجان، والتي صممت على شكل حصان جامح والذي اتخذته محافظة الشرقية شعاراً لها.  

قدم محافظ الشرقية الشكر لأعضاء اللجنة المنظمة والمشرفة على المهرجان والرعاة والحكام، وكذلك أصحاب المزارع من مربي الخيول العربية الأصيلة، والذين حرصوا جميعهم على المشاركة في فعاليات المهرجان، والتنافس في مسابقتي جمال و أدب الخيل وقدموا عروضاً أبهرت جميع الحاضرين. 

وأثنى محافظ الشرقية على دور الأجهزة الأمنية تحت قيادة اللواء عمرو رؤوف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، والأجهزة التنفيذية وكافة الجهات المشاركة والرعاة، وشباب yly التابع لوزارة الشباب والرياضة والمشارك في تنظيم المهرجان، والإدارات العامة والنوعية بالديوان العام، وجامعة الزقازيق والتنسيق الدائم مع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، للعمل على نجاح المهرجان وظهوره بالشكل اللائق، موجهاً الشكر لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الأعمال المخلصين، وكذلك الصحفيين والإعلاميين لمشاركتهم المتميزة وتغطية فعاليات المهرجان بالشكل الذي يليق باسم المحافظة.   

أوضح محافظ الشرقية أن مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة والذي شارك فيه هذا العام أكثر من 120 من الخيول في مسابقات جمال الخيل من جنسيات (السعودية – الكويت – الإمارات – قطر) إضافة إلى 67 من المشاركين في مسابقات أدب الخيل يُعد أحد العلامات المميزة لمحافظة الشرقية، ويأتي تجسيداً وتذكيراً لكل أهل مصر بعراقة وأصالة هذه المحافظة عبر التاريخ والتي تضم ثروات أثرية ومعالم سياحية هامه، داعياً أبناء المحافظة إلى الإعتزاز والفخر بوطنهم والمشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية ورفعة الوطن ونهضته واستقراره.

مقالات مشابهة

  • منها سيارات ذوي الإعاقة.. السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية (فيديو)
  • ‎تواجد جمعية ألزهايمر في الورش التوعوية التعريفية بمراحل المرض في كافة مناطق المملكة
  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات منتهية الصلاحية داخل مصنع فى الدقهلية
  • المغرب يبرز مؤهلاته بمعرض “إنوترانس” ببرلين.. وخبير يؤكد أن البراق يشكل نقلة نوعية
  • شركة النقل و اللوجستيك SNTL تعرض سيارات الدولة للبيع بأثمنة زهيدة (وثيقة)
  • محافظ الدقهلية يتفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية ويشكل لجنة للتكدس المروري
  • محافظ الدقهلية يأمر بدفع عدد من سيارات السرفيس إلى محطة سرفيس طلاب الجامعة
  • وسائل النقل في أوروبا: السيارات تتصدر والمشي وركوب الدراجات يكتسبان شعبية
  • محطات شحن السيارات الكهربائية في أميركا تستغرق وقتًا أطول من “الإرشادات”
  • الأشموني يُشيد بأداء لجان التحكيم والتنظيم لمهرجان الشرقية للخيول