وصف النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب مساهمة وزارة الأوقاف فى تقديم المساعدات للأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة بالتاريخى والمهم مؤكداً أن هذا الدور من القيادات والأئمة والدعاة بوزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف يؤكد بكل جلاء أن الدولة المصرية أصبحت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى دولة المؤسسات.


ووجه "شمس الدين" فى بيان له أصدره اليوم تحية قلبية للعالم الكبير والمستنير الدكتور محمد مختار جمعة الذى حقق نجاحات مبهرة وجعل أدوار وزارة الأوقاف متعددة داخل مصر وخارجها معتبراً كل من شاركوا فى قوافل المساعدات من وزارة الأوقاف للأشقاء الفلسطينيين بالأبطال والبواسل
كما وجه النائب السيد شمس الدين التحية والتقدير لجميع القيادات والعلماء والأئمة والدعاة بوزارة الأوقاف على جهودهم الكبيرة فى تقديم جميع أنواع الدعم والمساندة للأشقاء الفلسطينيين لتخفيف الآثار السلبية والخطيرة التى يتعرضون لها بسبب الاعتداءات والمجازر البشرية والدموية والوحشية التى تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلى داخل قطاع غزة والضفة الغربية مطالباً من قادة وشرفاء العالم بالتدخل العاجل باسم الإنسانية وحقوق الإنسان للوقف الفورى للاعتداءات الإسرائيلية الوحشية ضد الفلسطينيين والاستجابة لنداءات مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لوقف هذه الاعتداءات التى أدت إلى مقتل الآلاف من الشهداء الأبرياء من الرجال والنساء والشيوخ والأطفال الفلسطينيين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف الفلسطينيين قطاع غزة للأشقاء الفلسطینیین وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

نجل الشيخ الشعراوي: تكريمي من الرئيس السيسي ليس لشخصي.. لكن لإرث والدي الدعوي

عبر الشيخ سامي الشعراوي الأمين العام السابق لمجمع البحوث الإسلامية، والابن الأكبر لإمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي، عن سعادته وفخره بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له، خلال احتفالية وزارة الأوقاف، مؤكدا أن هذا التكريم ليس لشخصه فقط، بل هو تكريم لأسرة الراحل بأكملها ولإرث والده الدعوي.

احتفالية وزارة الأوقاف

أضاف «الشعراوي» في تصريح لـ«الوطن»: «الرئيس السيسي لم يكن غريبا عن إظهار التقدير للشيخ الشعراوي، حيث سبق وأن أمر بسرعة ترميم ضريح الشيخ بمحافظة الدقهلية».

وأكد أن هذا التكريم من الرئيس السيسي، تتويج لمسيرته في العمل الدعوي، ومسيرة والده الراحل الذي قدم الكثير لخدمة الدعوة الإسلامية.

رسالة نجل الشعراوي

في رسالته للرئيس، قال الشيخ سامي الشعراوي: «نحن ممتنون لهذا التكريم العظيم، وندعو الله أن يجعله في ميزان حسناتك، وأن يعينك على مهامك، ويوفقك للبطانة الصالحة التي تساعدك في قيادة البلاد».

مقالات مشابهة

  • وزير الاوقاف شبيبة يشيد باللقاء التاريخي.. هل يقود تحالف الزبيدي وصالح إلى استعادة الدولة؟
  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"
  • نجل الشيخ الشعراوي: تكريمي من الرئيس السيسي ليس لشخصي.. لكن لإرث والدي الدعوي
  • الرئيس السيسي يستمع لابتهال في حب رسول الله باحتفال المولد النبوي
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • بث مباشر.. السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي
  • بعد تكريمها في المولد النبوي.. فاطمة عنتر: الرئيس يؤمن بدور المرأة في تجديد الخطاب الديني
  • الرئيس السيسى: الاحتفال بالمولد النبوي الشريف إحياء للإنسانية وتكريم لها
  • بحضور الرئيس السيسي.. فعاليات احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف