بوابة الوفد:
2024-10-02@11:21:21 GMT

حبس متهم بالاتجار في الإستروكس بالمرج

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

قررت نيابة المرج، حبس متهم بالاتجار في الإستروكس، في المرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بعرض المضبوطات على المعمل الكيماوى لإعداد تقرير مفصل عنه.

 

حبس ديلر الحشيش فى مدينة بدر استمرار حبس المتهم بإنهاء حياة شاب بطعنة نافذة في الهرم

تضمنت التحقيقات أن المتهم قام بحيازة كمية من مخدر الاستروكس وزنت 1،60 كجم وسلاح أبيض ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازة المواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

 

المتهمان بالشروع فى قتل شقيقين: "كنا بناخذ حق أخونا"

 

أمرت نيابة المرج، اليوم الجمعة، حبس المتهمين بالشروع في قتل شقيقين وإصابتهما بطلقات نارية بسبب خلافات الثأر بمنطقة المرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

واعترف المتهمان خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة أخذًا بالثأر لمقتل شقيقهما على يد شقيق المجنى عليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة المعنية بلاغ من أحد المستشفيات باستقباله شقيقين (عاملان بمحل- مقيمان بدائرة القسم) مصابان بطلقات نارية.

وبالانتقال وسؤالهما قررا بتضررهما من (فران- مقيم بدائرة القسم) لقيامه بإطلاق أعيرة نارية اتجاههما من "طبنجة" كانت بحوزته حال تواجدهما بالمحل عملهما ولاذ بالفرار، ونتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها، وعللا إقدامه على ذلك لقيامه بالثأر منهما بسبب قيام شقيقهما بالتعدي على شقيقه بالضرب مما أدى لوفاته.

 

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المشكو في حقه بالاشتراك مع شقيقه (عامل- مقيم بذات العنوان)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (طبنجة- 2 فرد خرطوش- فلاشة موثق بها مقاطع فيديو خاصة بالواقعة).

 

وفى سياق منفصل تباشر أجهزة الأمن بالجيزة التحقيق في واقعة وفاة شخصين بطلق ناري خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين تجار الملابس.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حبس خفير 4 أيام على ذمة التحقيقات فى تهمة التحرش بمدينة الشروق

أمرت النيابة العامة، حبس خفير 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه بتعرضه لطالبة جامعية والتحرش بها، بالإضافة إلى اعتدائه عليها بالضرب فى الشارع أمام المارة بمنطقة الشروق، وطلبت تحريات المباحث الجنائية في الواقعة.

تلقى قسم الشروق، بلاغا مـن طالبة جامعية ومقيمة محافظة الجيزة 20 عاما و خفير 31 عاما ومقيم دائرة القسم، وأصل بلدته محافظة أسوان

وقررت الأولـى بتضررها من الثانـــي - لقيامه بالتحرش بهــا - حال سيرها بشارع الجامعة - دائرة القسم، وكذا التعدي عليها بالضرب دون إصابتها لدى استغاثتها بالمارة، وبمواجهة المشكو في حقــه اعترف بارتكاب الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج
  • تحقيقات في وفاة فتاة بعد سقوطها من أعلى عقار بالمرج
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • بسبب معاتبته علي شرب الحشيش.. تجديد حبس حلاق قتل صبي بالمرج
  • حبس خفير 4 أيام على ذمة التحقيقات فى تهمة التحرش بمدينة الشروق
  • على ذمة التحقيق.. حبس عاطل 4 أيام بتهمة قتل حلاق بالمرج
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهم بالاتجار في النقد الأجنبي
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي