موقع 24:
2024-08-04@18:43:23 GMT

تشافي : ميسي يستحق الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

تشافي : ميسي يستحق الكرة الذهبية

أكد مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يستحق بجدارة الكرة الذهبية الثامنة التي حصل عليها، والذي تحدث معه الأسبوع الجاري لتهنئته على الجائزة.

قال تشافي: "الأرجنتيني ليونيل ميسي يستحق بجدارة الكرة الذهبية الثامنة التي حصل عليها، والذي تحدث معه الأسبوع الجاري لتهنئته على الجائزة.

وأكد تشافي في مؤتمر صحافي قبل المباراة التي سيخوضها فريقه غداً السبت أمام ريال سوسييداد: "أفضل لاعب في بطولة كأس العالم الأخيرة، وبالنسبة لي ليس هناك نقاش في ذلك، تحدثت معه الأسبوع الجاري وكان سعيداً للغاية، لدي علاقة جيدة للغاية معه".

#آرسنال يُجبر #برشلونة على الانسحاب من صفقة فيرميرين

https://t.co/mZz2QP9oSv

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 3, 2023

وتوج تشافي وإنييستا ببطولة كأس العالم في 2010، لكن جائزة أفضل لاعب في العالم منحت في ذلك العام أيضاً لميسي متقدماً على الدوليين الإسبانيين.

واستغل تشافي أيضاً المناسبة لتهنئة لاعبة كرة القدم في برشلونة أيتانا بونماتي التي حصلت على الكرة الذهبية في فئة السيدات، مشيراً من الرائع مشاهدتها وهي تلعب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تشافي هيرنانديز ليونيل ميسي الكرة الذهبية الکرة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

نقولا: إن شعبا ينسى شهداءه ولا يستحق الإحترام

سأل النائب السابق نبيل نقولا، في بيان، في ذكرى ٤ آب "هل يتذكر الشعب اللبناني 4 آب؟، اكيد غير الذي دفع ثمنا من فلذات كبده ومن جنى عمره ما حدث في هذا اليوم".
واضاف: "المسؤولون من سياسيين ودينيين، همهم الوحيد اين سيمضون فترة الصيف بعد العناء غير المجدي أو تطويب قديس اعطى من حياته خدمة للشعب ولا يهمه كل هذه الإحتفالات" .
وتابع: "أما البعض الآخر، همهم سهرة عمرو دياب أو محمد رمضان أو هيفا وهبه الخ... لقد نسوا أن هناك مواطنين إخوة لهم قضوا في إنفجار العصر، وحتى الآن لا معلومات عن المسؤول عن هذه المجزرة ولا عن سارق أموالهم".
وختم نقولا: "إن شعبا ينسى شهداءه ولا يعاقب مسؤوليه، هو شعب لا يستحق لا الإحترام ولا الكرامة. شعب يرقص على موسيقى الأخبار وهزي يا نواعم. تصبحون على وطن". (الوكالة الوطنية)  

مقالات مشابهة

  • نقولا: إن شعبا ينسى شهداءه ولا يستحق الإحترام
  • من بن همام إلى الخليفي .. القطريون يُخربون قيم الرياضة و(يهجمون) بيوت الأندية !
  • ميكالي "البروفسيور الأوليمبي" الذي فك عقدة البرازيل وهزم المنظومة الإسبانية على عتبة التاريخ مع الكرة المصرية
  • نائب يرجح حسم انتخاب رئيس البرلمان الأسبوع الجاري - عاجل
  • نائب يرجح حسم انتخاب رئيس البرلمان الأسبوع الجاري
  • مركز العجيري: ظواهر فلكية عديدة يشهدها الأسبوع الأول من أغسطس الجاري
  • مصدر بالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 منتصف الأسبوع الجاري وارتفاع في نسبة النجاح
  • ميسي.. «ممنوع اللعب»!
  • أنشيلوتي: لهذا السبب سيتوج فينيسيوس في الكرة الذهبية
  • شتيجن يكشف عن صرامة فليك ويؤكد على تأثر برشلونة برحيل ميسي