نشر قسم الفن عدد من الاخبار المحلية والعالمية الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية ..

 

تضامنا مع غزة.. سيلينا جوميز تعتزل السوشيال ميديا

 

أعلنت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز، عن اعتزال مواقع السوشيال ميديا لفترة مؤقتة  تضامنًا مع الأحداث القائمة فى فلسطين وتفاقم الأزمة من قبل الإحتلال الصهيوني.

ونشرت سيلينا جوميز، منشور من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام من خلال خاصية  الأستوري، قائلة: "أنا سآخذ استراحة، وأحذف حسابي على انستجرام.. أنا انتهيت. أنا لا أؤيد الذى يحدث".

 

بلاش أنا | أول تعليق من سامو زين على أزمته مع مروان خوري

 

تداولت منذ فترة تصريحات للفنان سامو زين يتهم فيها زميله الفنان مروان خوري بسرقة لحن إحدي الأغانى الخاصة به  خلال الفترة الماضية  وأن بالفعل هناك وجه تشابه بين أغنية الأول “يسلم اللي بيغار” ، وأغنيته " مش قادر.

وعاد مروان خوري مجددًا خلال الأيام الماضية ليرد فيها على إتهام سامو زين له بشأن سرقة لحن أغنية "مش قادر" مرة أخرى خلال استضافته في برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب، معلقًا: إن الصديق الحقيقي والمُحب لا يبدي عتبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بل يبادر للتواصل هاتفياً وإبداء وجهة نظره وإلا فيكون تصرفه ناجماً عن حب الظهور، معلقًا: "اعتمدت على المقسوم في عدد من الأغاني الشرقية الخاصة بي سواء في "يسلملي اللي بيغار"،"قصر الشوق" و"كل القصايد " لذلك أنا لست بحاجة لأخذ جمل من عمل أحد، وإذا حدث هذا الأمر وأخدت يكون عن غير قصد.

 

 

فيك شبه مني.. عبدالعزيز مخيون يحكي عن مقابلته مع محمد عبدالوهاب

 

كشف الفنان عبد العزيز مخيون تفاصيل اللقاء الذى جمعه بموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب وذلك أثناء حلوله ضيفا على الإعلامية إنجي على.

وقال عبد العزيز مخيون أثناء استضافته فى برنامج أسرار النجوم أنه التقى بالموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب مرة واحدة فقط قبل تصوير مسلسل أمير الشعراء عام 1984.
كشف الفنان عبد العزيز مخيون تفاصيل اللقاء الذى جمعه بموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب وذلك أثناء حلوله ضيفا على الإعلامية إنجي على.

وقال عبد العزيز مخيون أثناء استضافته فى برنامج أسرار النجوم أنه التقى بالموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب مرة واحدة فقط قبل تصوير مسلسل أمير الشعراء عام 1984.
 

علا غانم: أوافق على تجسيد دور أم بشرط

أكدت الفنانة علا غانم أنها لا تمانع من تجسيد دور أم فى أعمالها الفنية القادم لكن بشرط واحد كشفته خلال حلولها ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى.

وقالت علا غانم خلال لقائها فى برنامج الراديو بيضحك أنها توافق على تقديم دور أم بشرط أن تكون ابنتها فى العمل من نفس سن أولادها فى الحقيقة وليس أكبر حتى تكون شخصيتها مقنعة أمام الجمهور.
 

 

أشتاق إليك.. لقاء الخميسي تحيى ذكرى ميلاد والدها

 

حرصت الفنانة لقاء الخميسي على احياء ذكرى ميلاد والدها الراحل من خلال صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام. 


ونشرت لقاء صورة لوالدها الراحل وعلقت عليها قائلة: بابا حبيبي ، اشتاق اليك دائماً وابدا وافتقدك في كل لحظة تمر من عمري، لطالما كنت الرجل الأول والأخير ، لطالما كنت الحُب الأول والأخير لطالما كنت الصديق والحبيب والواعظ والرحيم والمُبدع والصافي والقلب ملؤه المحبة ورفيق الدرب الأبدى.
 

 

علا غانم تكشف حقيقة خلافها مع أبطال فيلم أولاد حريم كريم

 

أكدت الفنانة علا غانم أن كواليس تصوير فيلم أولاد حريم كريم كانت ممتعة ولا يوجد بها أى خلافات على عكس ما أشيع خلال تصوير الفيلم.

وأضافت علا غانم خلال استضافتها فى برنامج الراديو بيضحك أن كواليس الفيلم لم تشهد خلافات بين أعضاء الفيلم ولكن الخلافات ظهرت على جروب الواتس أب بسبب اختلافات فى وجهات النظر ودائما ما كانت بسمة هي التى تقوم بدور التهدئة بين أعضاء الجروب.
 

أنا آسفة.. إنجي وجدان تعتزل السوشيال ميديا

 

أعلنت الفنانة إنجى وجدان عن اعتزالها السوشيال ميديا خلال هذه الفترة، وذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وكتبت إنجي وجدان، على صفحتها: “أنا آسفة لكن أنا مضطرة أبعد عن السوشيال ميديا شوية محتاجة بريك اللى محتاجني ضرورى ممكن يبعتلى إيميل”. 
 

 

هاني شاكر ينعى الشاعر محمد القصاص

 

حرص الفنان هاني شاكر على نعي الشاعر الكبير محمد القصاص والذى وافته المنية مساء أمس بعد صراع مع المرض.

وكتب هاني شاكر على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام: أتقدم بخالص العزاء الي الأسرة الفنية في وفاة الشاعر الكبير محمد القصاص، وخالص العزاء لأسرته ومحبيه ونسأل الله ان يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيلينا جوميز سامو زين علا غانم لقاء الخميسي عبد العزیز مخیون السوشیال میدیا فى برنامج محمد عبد علا غانم من خلال

إقرأ أيضاً:

«لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن

كشفت الفنانة نشوى مصطفى أسرارا عديدة عن حياتها الشخصية، موضحة رغبتها في اعتزال التمثيل لقلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها.

وقالت نشوى مصطفي، أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامي معتز الدمرداش، عبر قناة «الشرق»: «إن فكرة الاعتزال أصبحت تراودها في الفترة الحالية»، مؤكدة أن هذا التفكير بدأ يرادوها مع قلة أعمالها في الآونة الأخيرة، حيث تفكر في الابتعاد بدلًا من انتظار عمل جيد يعرض عليها.

كما ظهرت خلال الحلقة مريم ابنة الفنانة نشوى مصطفى مع والدتها، حيث أكدت أنها تعتبر والدتها بالنسبة لها قدوة، كما كشفت أنها أصبحت تتابع أعمال والدتها مؤخرًا.

نشوى مصطفى آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى

يذكر أن الفنانة نشوي مصطفي كانت قد شاركت خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «إمبراطورية ميم»، والذى عادت من خلاله للفن بعد غياب دام لسنوت.

وتدور أحداث مسلسل «إمبراطورية م» في إطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته.

ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو ابنه.

نشوى مصطفى

يأتي المسلسل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوي مصطفي، نور النبوي، محمود حافظ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضاًنشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها

بعد نجاحها في «إمبراطورية ميم».. نشوى مصطفى في ضيافة عمرو الليثي

مقالات مشابهة

  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن