تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، انتظام سير الحركة بمواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود بنطاق المحافظة.

وأشار إلى استمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات الأجرة لوسائل النقل الداخلية والخارجية، مع انتظام سير العمل داخل جميع المواقف، ومن المحافظة إلى المحافظات الأخرى.

وكلف محافظ الإسكندرية الأجهزة المعنية من مديرية التموين ومباحث المرور ورؤساء الأحياء وإدارة المواقف والهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، بالرقابة على مدار الساعة للتأكد من إلتزام سائقى وسائل المواصلات المختلفة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة لرفع قيمة تعريفة الركوب أو محاولة لاستغلال المواطنين.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة التموين بالإسكندرية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالتسعيرة الجديدة للبنزين والتي أقرتها لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية وتم تطبيقها بجميع أنحاء الجمهورية بدءاً اليوم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين. 

وأكد أن غرفة العمليات الرئيسة منعقدة على مدار الساعة بحضور جميع الجهات المعنية، معلنًا أرقام الطوارئ التالية لاستقبال أية بلاغات تخص أي مخالفات ( ١١٤ ، ٤٢٣٤١٣١ ، ٤٢٣٤١٣٢ ، ٤٢٣٤١٣٣ ، ٤٢٣٤١٣٤ ، ٤٢٣٤١٣٥ ، ٤٢٣٤١٣٦ ).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الأجهزة المعنية ادارة المواقف استغلال المواطنين التسعير التلقائي الجهات المعنية الحملات التفتيشية اللواء محمد الشريف النقل الداخلي انتظام سير العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، أعمال إزالة الأدوار المتبقية من المنزل المنهار مساء السبت الماضي بقرية ميت فاتك التابعة لمركز المنصورة من داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور المحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، والمهندس السيد زين وكيل داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة.

ووجه مختار، لرئيس مركز ومدينة المنصورة الاستاذه غاده الحمادي بإزالة المنزل بالكامل حتي سطح الأرض ورفع كافة الأنقاض بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة وتحديد أسباب الانهيار من خلال الإدارة الهندسية بمجلس المدينة والمختصين من كافة الجهات المعنية.

وشدد على إتخاذ كافة التدابير اللازمة ومراعاة وسائل الأمان أثناء أعمال الإزالة حفاظاً علي أرواح المواطنين والمنازل المحيطة بالمنزل من خلال فرض كردون أمني وإخلاء محيط المنزل بالكامل من اي تجمعات ومنع مرور اي مواطنين او سيارات بالشارع الذي يقع فيه المنزل .

وأمر مختار، بمراجعة السلامة الإنشائية لكافة المنازل المحيطة بالمنزل المنهار وبكافة المنازل القديمة بالقرية وإصدار قرارات إزالة فورية لأي منزل أيل للسقوط وإعداد تقرير مفصل بهذه المنازل .

والجدير بالذكر  أن المنزل مكون من 4 طوابق وأن الدور الأرضي من المنزل قد انهار بالكامل ، وتم إخلاء جميع السكان منه وإخلاء كافة محتوياته من قبل مجلس مدينة المنصورة  ورجال الحماية المدنية دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاه .

وتؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي او المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا
  • توريد 418 ألف طن قمح بشون وصوامع المنيا
  • صوامع المنيا تستقبل 418 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات تقنين أراضي الدولة
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • محافظ أسوان: المحافظة شهدت حلول جذرية لـ 28 مشروع متعثر بعد ثورة 30 يونيو
  • رفع درجة الاستعداد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في البحيرة
  • البحيرة: تحرير 65 محضرا للمخابز لإنتاجها خبز مخالف للمواصفات
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم