كشف مدرب شبيبة الساورة، شريف حجار، عن طموحات وأهداف فريقه في الموسم الجاري من البطولة المحترفة.

وصرح حجار، في هذا الخصوص، اليوم الجمعة، للإذاعة الوطنية: “عملنا خلال فترة توقف البطولة على تحسين الآداء الفني للفريق”.

كما أضاف: “لم نسجل بداية موفقة بداية هذا الموسم من ناحية النتائج، بالنظر لمردودنا المتواضع خاصة في الشق الدفاعي”.

وأردف: “مشكلتنا الحالية هي عدم ثراء التعداد، خاصة بتسجيلنا بعض الإصابات مؤخرا، وعدم امتلاكنا للبدائل، ما سيجربنا على الاستعانة بلاعبي الرديف”.

وتابع شريف حجار: “شبيبة الساورة شهد عدة تغييرات على مستوى التعداد، ما يجعله في مرحلة اعادة البناء، وعليه من الضعب الحديث عن البديوم هذا الموسم، لكن هدفنا تحقيق موسم مشرف”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الوصل ينتظر «بصمة جديدة» في «النخبة» أمام باختاكور

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الوصل يفتقد أخطر نجومه أمام باختاكور الأوزبكي الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور

يحل الوصل «بطل الثنائية»، وحامل لقب دوري أدنوك للمحترفين الموسم الماضي، ضيفاً على نادي باختاكور في العاصمة الأوزبكية طشقند عند السادسة مساء بتوقيت الإمارات، في مواجهة أولى تجمع الفريقين، حيث لم يسبق أن التقيا معاً في أية نسخة سابقة من دوري الأبطال.
ووصلت بعثة الوصل إلى طشقند على متن طائرة خاصة، حيث أدى الفريق تدريباً خفيفاً على ملعب المباراة، وبات جاهزاً للظهور الأول له في البطولة التي يعود إليها بعد 5 سنوات من الغياب في المشاركة الرابعة تاريخياً له بعد نسخ 2008 و2018 و2019.
ويرفع الوصل شعار الفوز في لقاء اليوم، خاصة أن الفريق يتمسك بالتأهل إلى دور الـ8، ويدخل البطولة بدوافع كبيرة بعد نجاحه في الفوز بثنائية الدوري وكأس رئيس الدولة الموسم الماضي، بينما مازالت جماهيره تطالب بالمنافسة القوية على لقب آسيا.
ورغم أنها المباراة الأولى التي تجمع بينهما إلا أن باختاكور شارك 18 مرة سابقاً في دوري الأبطال وأصبح ثاني أكثر الفرق مشاركة في البطولة تاريخياً بعد الهلال صاحب 20 مشاركة.
وإجمالاً خسرت الفرق الإماراتية مباراة واحدة فقط من آخر 8 مباريات ضد الفرق الأوزبكية في البطولة، حيث فازت في 4 مباريات وتعادلت في 3 وخسرت مرة واحدة، وكانت بخسارة العين ضد باختاكور 0-3 في الموسم الماضي، بينما خسر باختاكور مرة واحدة في آخر 8 مباريات افتتاحية بدوري أبطال آسيا فاز في 4 وتعادل 3 وخسر مباراة، وكانت هذه الخسارة في الموسم الماضي 0-2 ضد الفيحاء.
ويحاول الوصل تغيير الصورة السلبية لمشاركاته الآسيوية سابقاً، بعد 3 مشاركات سابقة، لم يحقق الوصل إلا فوزاً وحيداً في مبارياته الافتتاحية الثلاث السابقة، وخسر مباراتين افتتاحيتين، بينما كان فوزه في مشاركته الأخيرة في 0-1أمام النصر السعودي، وفي المقابل خاض الوصل مباراتين ضد الفرق الأوزبكية في دوري أبطال آسيا، وخسرهما ضد ناساف 0-1 في طشقند و1-2 على ملعبه في زعبيل.
واهتم الجهاز الفني بقيادة ميلوش برفع جاهزية الفريق، الذي خاض مباراة ودية الأسبوع الماضي أمام الرفاع البحريني انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولا يزال يبحث «الفهود» عن التجانس واستعادة نغمة الأداء الجميل والنتائج الإيجابية بالعروض القوية التي قدمها الموسم الماضي، حيث كانت افتتاحيته للموسم غير مطمئنة لجماهيره في المنافسات المحلية، بينما سيختلف الأمر أمام باختاكور لرغبة فهود زعبيل في ظهور مختلف وترك بصمة آسيوية قوية هذه المرة.

مقالات مشابهة

  • شروط خاصة من الأهلي والزمالك قبل بداية الموسم الاستثنائي
  • برنامج “المنكوس” ينهي فرز وتقييم المرشحين ويستعد للمقابلات
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • “أنا جورجينا” في السعودية: نظرة على حياة الفخامة في الموسم الثالث
  • غربال :”الموسم سيكون استثنائيا بفضل تقنية الـ “VAR” “
  • شبيبة القبائل تخوض غدا أول مباراة بملعب “حسين آيت أحمد”
  • هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • بن سبعيني: “بدايتي مع دورتموند كانت صعبة”
  • الوصل ينتظر «بصمة جديدة» في «النخبة» أمام باختاكور