أخبارنا:
2024-07-06@00:50:53 GMT

سيمون يستغرب عدم منح بونو جائزة أفضل حارس في العالم

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

سيمون يستغرب عدم منح بونو جائزة أفضل حارس في العالم

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي
استغرب توماس سيمون، كبير مراسلي مجلة "فرانس فوتبول"، المنظمة لجوائز "الكرة الذهبية"، فوز الحارس الدولي الأرجنتيني ديبو مارتينيز بجائزة "ياشين" لأفضل حارس مرمى في العالم لعام 2023، على حساب المغربي ياسين بونو، حارس فريق الهلال السعودي.
وقال سيمون لصحيفة "الرياضية" السعودية: "لا نعلم لماذا لم يفز بونو بجائزة الأفضل، في حين تم منحها للحارس الأرجنتيني".


وتابع "ما حدث هو تصويت يعتمد على الصحافيين أنفسهم لتحديد من ينال الكرة الذهبية لأفضل لاعب، وجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى، إنه اختيارهم ولكن بالنسبة لي الأمر غريب جدًا".
وكان مارتيتيز حارس مرمى الأرجنتين جاء في المركز الأول لأفضل حارس، وحل ثانيًا الدولي البرازيلي إيدرسون حارس السيتي، وحل ثالثًا بونو حارس الهلال السعودي، رغم أن الحارس الدولي المغربي احتل الترتيب العام لأفضل اللاعبين في العالم، إذ احتل الترتيب الـ 13 فيما جاء الأرجنتيني في المركز الـ 15.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف الصفقات التي يعمل عليها نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

وقال فرناندو بولو صحفي "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن برشلونة لن يقوم بالتعاقد مع حارس مرمى، ليس فقط بسبب الوضع المالي، ولكن أيضًا لأنه قد يكون من الصعب التعاقد مع حارس مرمى كبير ليحل محل تير شتيغن، الذي يرتيط بعقد حتى عام 2028.

جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو

وأضاف أن النادي يعتبر دييغو كوشن حارس مرمى يتمتع بأكبر قدر من الإمكانات في لا ماسيا، ويريد النادي رؤيته في العمل أكثر من العام الماضي، ومن المتوقع أن يتناوب مع أسترالاغا في برشلونة أتلتيك بالموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ربطت برشلونة بالحصول على خدمات كيبا حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي والذي انتهت إعارته إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • والد حارس منتخب تركيا يعلّق على أداء ابنه في مباراة النمسا
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي