موقع 24:
2024-07-01@14:23:30 GMT

مسلسل "سوبرمان ولويس" سينتهي مع الموسم الرابع

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

مسلسل 'سوبرمان ولويس' سينتهي مع الموسم الرابع

بعد 3 مواسم ناجحة، سينتهي مسلسل الخيال العلمي "سوبرمان ولويس" من إنتاج شبكة CW للبث الرقمي بموسم رابع وأخير في منتصف 2024، وسوف تختتم رحلة الحب بين بطلي العمل تايلر هوشلين (سوبرمان) وإليزابيث تولوش (لويس لين).

بعد تخفيضات الميزانية تم تقليص الموسم الرابع إلى 10 حلقات فقط

وفي تصريح نقله موقع "ديدلاين"، ذكر رئيس قسم الترفيه في الشبكة براد شوارتز  أن السلسلة ستختتم بموسم رابع مكون من 10 حلقات، ما يمثل نهاية عصر عالم "دي سي" DC على شبكة سي دبليو CW التلفزيونية.

وقال إنه على مدار المواسم الثلاثة الماضية، أعاد سوبرمان ولويس تعريف الجمهور على نوع جديد من الأبطال الخارقين الذين يعيشون حياة دراما عائلية.. وأشاد بالممثلين وطاقم العمل، معتبراً أنهم برعوا في تغيير الصورة النمطية عن الشخصيات الكلاسيكية المعروفة للجمهور عن عالم سوبرمان.

تقليص الميزانية في الموسم الرابع

أعرب شوارتز عن عميق امتنانه لسنوات العمل الجاد والسرد الرائع للقصص من الكتّاب والمنتجين والممثلين، متوجهاً بالشكر الأكبر إلى شركتي وورنر براذرز وبيرلانتي بروداكشن لدعمهما الإنتاج للمسلسل.

وفيما يُعد Superman & Lois واحداً من أكثر الأعمال الدرامية تكلفة من إنتاج CW، تحدث براد شوارتز عن التحديات خلال العمل على الموسم الرابع وتأثير تواصل الإضراب على تخفيض الميزانية، حيث تم تقليص عدد الكتّاب من ثمانية إلى خمسة، وتقليص عدد الأبطال الأساسيين من 12 إلى 4 فقط.

قصة المسلسل 

تستند شخصيات المسلسل إلى "عالم دي سي كوميكس" الكرتوني، الذي أنشأه للمرة الأولى على الورق جيري سيغل وجو شوستر، لكن تمت من خلال المسلسل إضافة شخصيات عديدة منها: إبنا سوبرمان ولويس التوأم "جوردان الساس وأليكس جارفين".

وقد أعلن للمرة الأولى عن Superman & Lois للمرة الأولى في أكتوبر (تشرين الأول) 2019، وعرض في يناير (كانون الثاني) 2020، وفي 23 فبراير (شباط) 2021، عُرض الموسم الثاني، تلاه في 2023 الموسم الثالث، ثم الإعلان حالياً عن التجديد لموسم الرابع والأخير.

المسلسل في بداية إعداده، كان من المقرر أن يكون جزءاً فرعياً من المسلسل الرئيسي Supergirl، لكن بعد تفشي جائحة كورونا، وتوقف العديد من الأعمال، تقرر إنتاج سوبرمان ولويش بشكل منفصل، وهو ما استمر لأربعة مواسم.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الموسم الرابع

إقرأ أيضاً:

نائب وزيرة التخطيط يلتقي ممثلي شركة ETF VINCI الفرنسية لبحث سبل توطين صناعات السكك الحديدية

التقى الدكتور أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بممثلي شركة ETF VINCI الفرنسية  والعاملة في مجال تطوير وبناء وصيانة البنية التحتية للسكك الحديدية، وذلك على هامش مشاركته بمؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي والمنعقد على مدار يومي 29 و30 يونيو الجاري تحت عنوان "إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير"، تحت رعاية وبتشريف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبحضور أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، ورئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي.


وشارك بالاجتماع وائل زيادة مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية للشئون الاقتصادية والاستثمار، فابريك جويجان رئيس مجلس إدارة شركة ETF VINCI، ماكو تورستان المدير الدولي للشركة.


وخلال اللقاء أشاد  كمالي بالشراكة الممتدة بين مصر وفرنسا، مؤكدًا اهتمام مصر بتعميق صناعة النقل بالسكك الحديدية باعتبارها صناعة مربحة لمصر وفرنسا على حدٍ سواء، مشددًا على أهمية توطين تلك الصناعات نظرًا لحجم السوق المصري وقدرته على النفاذ إلى الأسواق الخارجية خاصة الأفريقية وأسواق منطقة الشرق الأوسط كذلك.


وأوضح كمالي حرص مصر على ضرورة توطين تلك الصناعة بحيث لا يعتمد الأمر على فكرة الاستيراد فقط بل بتوطين تلك الصناعة داخليًا لتحقيق الاستفادة لمصر.


وحول الخط الرابع لمترو الأنفاق؛ أكد  كمالي اهتمام مصر باستكمال أعمال الخط الرابع لمترو الأنفاق باعتباره مشروع مهم جدًا بالنسبة لمصر كأسلوب نقل جماعي يسهم في خفض نسبة الانبعاثات باعتباره من وسائل النقل الخضراء.


وأرجع كمالي فكرة إرجاء العمل حاليًا على مشروع الخط الرابع نظرًا لحرص الدولة المصرية على العمل لتجاوز التحديات الاقتصادية وتراكم الديون الخارجية وتخفيض حجم الدين، مؤكدًا التزام مصر باستكمال المشروعات المستهدفة وتحسين البنية التحتية ومنها وسائل النقل الجماعي خاصة الخضراء منها.


وفيما يخص اللوجيستيات والميناء الجاف بالعاشر من رمضان و٦ أكتوبر، أوضح  كمالي أن قطاع اللوجيستيات من القطاعات التي اسهم في إعطاء دفعة للاقتصاد المصري والتي تهتم بها الدولة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي مع الالتزام باستمرار العمل على المشروع وكذلك مشروعات البنية التحتية المختلفة.


وختامًا تناول كمالي الحديث حول وسائل وأدوات التمويل موضحًا ضرورة أن تتضمن وسائل التمويل توفير التمويل من خلال الشراكة مع القطاع الخاص.
 

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • نائب وزيرة التخطيط يلتقي ممثلي شركة ETF VINCI الفرنسية لبحث سبل توطين صناعات السكك الحديدية
  • التخطيط تبحث مع شركة ETF VINCI تعزيز التعاون في توطين صناعات السكك الحديدية
  • “الإحصاء”: انخفاض معدل البطالة لإجمالي السعوديين إلى 7.6% في الربع الرابع من 2024
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)