قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، "ما حصل ميدانيًا كان عملًا بطوليًا وشجاعًا متقنًا وعظيمًا كبيرًا، نرفع له كل التحية، أدى إلى إحداث زلزال على مستوى الكيان الإسرائيلي، وهو زلزال أمني وعسكري ونفسي ومعنوي".

 

وأضاف، خلال كلمته التي عرضتها قناة "القاهرة الإخبارية"، "الأداء بمعركة طوفان الأقصى أكد هويتها وأهدافها الحقيقية"، لافتًا إلى أن السرية المطلقة ضمنت النجاح الباهر لمعركة طوفان الأقصى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القاهرة الاخبارية حزب الله اللبناني حزب الله

إقرأ أيضاً:

ابن كيران: حزينون على استشهاد هنية.. لكن بعظم العطاء تعظم الأمم

كشف رئيس الحكومة الأسبق والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، أن رئيس المكتب السياسي للحركة الإسلامية حماس، الشهيد إسماعيل هنية، كان عندما زار المغرب في آخر مرة، يرغب في زيارته في بيته، إلا أن ما وصفها بـ « مقتضيات السياسة »، حملته إلى وجهة أخرى.

وأفاد ابن كيران في كلمة ألقاها اليوم الجمعة، في منزل عزاء هنية بالعاصمة القطرية الدوحة، أن الشهيد هنية اتصل به بعد ذلك ليعتذر منه ويشرح له، إلا أنه تداركه بأنه متفهم وسيكتب لقاء قريب، وهو ما لم يحصل حتى حضر إلى جنازته للقيام بواجب العزاء.

وفي سياق مختلف، أثنى المتحدث على عملية طوفان الأقصى الذي كان هنية أبرز عقولها المدبرة، وقال: « في كل مرة كانت ترتفع حركة حماس المباركة برجالاتها العظام والكبار، من الشيخ ياسين إلى الشهيد هنية الذي كان له في طوفان الأقصى القدح المعلى ».

وأضاف: « كنا في حالة من اليأس والبؤس، والحزن، ومن الشعور بالمهانة ونحن نرى الصهاينة يدخلون المسجد الأقصى، المرة ثم المرة، ويقتلون إخواننا الفلسطينيين، حتى جاء الطوفان وفرج عنا الكربة ».

وتابع: « نحن حزينون على أخينا وأستاذنا، لكن بعظم العطاء تعظم الأمم، والشهيد هنية قدم أفرادا من عائلته وأسرته وظل صابرا محتسبا ولم يهربهم لأي مكان، حتى قدم في النهاية نفسه ودمه ».

وأبرز ابن كيران أن « طوفان الأقصى أعاد للأمة الاعتبار »، وأشار إلى أن « استشهاد الرجال العظماء والقادة الكبار أمثال هنية يزيد الطوفان ألقا، ويبشرنا بأن النصر قريب »، وفق تعبيره.

كلمات دلالية ابن كيران فلسطين هنية

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ302 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • ابن كيران: حزينون على استشهاد هنية.. لكن بعظم العطاء تعظم الأمم
  • مصطفى بكري: موقفي من حماس لم يتغير إلا منذ عملية طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ301 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • توتر أمني بإسرائيل تحسبا لأي رد من حزب الله وإيران
  • كلمة للسيد القائد بشأن تطورات معركة طوفان الأقصى الثامنة مساء
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ300 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • قائمة باغتيالات إسرائيل في لبنان منذ طوفان الأقصى
  • اغتيالات إسرائيل في لبنان منذ طوفان الأقصى