وصف حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، الشعب الفلسطيني بـ الإسطوري، موجها لهم التحية، بوصفهم شعب لا نظير له في العالم، مضيفا أن معركة القتال مع الصهاينة والمحتلين لفلسطين لا غبار عليها على المستوى الإنساني والأخلاقي والشرعي.

محافظ القليوبية يتابع انتظام سير العمل بمواقف السيارات ومحطات الوقود  عودة "الفتي الذهبي".

. قائمة برشلونة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني كلمة حسن نصر الله

وقال خلال كلمته التي عرضتها فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، إن أهالي غزة يخرجون من الأنقاض، وهو يؤكد أن ماحدث له فداء للمقاومة، حيث يعاني الشعب الفلسطيني يعاني منذ أكثر من 75 عاما.

وأضاف أن اللسان والبيان عاجزين عن وصف إيمان وصمود وصبر الشعب الفلسطيني، مثمنا بطولة أهالي الضفة الغربية في الصمود أمام العدوان، مؤكدا شعب غزة يقدم كل مايملك فداء للأقصى وفلسطين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني الشعب الفلسطيني الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

بيان بـ صنعاء ورد للتو

في بيان هام صادر عن مسيرة مليونية حاشدة بصنعاء، أكد على موقف اليمن الثابت في دعم الشعب الفلسطيني ومجاهديه في غزة وكل فلسطين من خلال العمليات العسكرية المتصاعدة والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية|

الجديد برس|

اكتظ ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة بحشود مليونية في مسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”، دعماً للشعب الفلسطيني، رفع خلالها المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية المناهضة للسياسات الأمريكية.

وردد المشاركون هتافات تندد بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة، معربين عن استنكارهم لمواقف بعض الأنظمة العربية التي تحمي الكيان الصهيوني، مجددين استعدادهم للجهاد ودعمهم لعمليات القوات المسلحة ضد أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

وفي بيان صادر عن المسيرة حيا المتظاهرون في صنعاء الصمود العظيم للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني. مشيدين بمواقف المجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة الغربية من مختلف الفصائل الفلسطينية.

وأكد المتظاهرون على موقفهم الثابت في دعم الشعب الفلسطيني ومجاهديه في غزة وكل فلسطين من خلال العمليات العسكرية المتصاعدة والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية، بالإضافة إلى التعبئة والمقاطعة والتبرعات المستمرة دون كلل.

كما ندد البيان باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية واستخدام الحصار والتجويع ضد الشعب الفلسطيني، وعبر عن الأسف لتجاهل الجرائم الصهيونية من قبل المنظمات والأنظمة العربية الرسمية التي تصنف المجاهدين في فلسطين وحزب الله واليمن بالإرهاب بينما تغض الطرف عن الإرهاب الصهيوني.

وأشاد البيان بالحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية الذي يواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية، وكذلك بعمليات حزب الله النوعية والمقاومة الإسلامية العراقية والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة العراقية.

كما بارك البيان استمرار العمليات العسكرية النوعية لقوات المسلحة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني، مؤكداً على حق الشعب اليمني في اتخاذ ما يلزم لمواجهة المساعي الأمريكية لتوريط بعض دول المنطقة في الاعتداء على اليمن والضغط عليه لإيقاف دعمه لفلسطين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت": طبيعي ولا يعاني من خلل عقلي
  • 10 مسيرات جماهيرية حاشدة في تعز تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة في غزة
  • هنية يستقبل قيادة "الديمقراطية" ويبحثون تطورات "طوفان الأقصى" والمشهد الوطني
  • بالصور| أبناء حجة يخرجون في مسيرات كبرى نصرة لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • خروج مليوني بالعاصمة صنعاء بمسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • بيان بـ صنعاء ورد للتو
  •  حماس: الشعب الفلسطيني لن يسمح بأي وصاية أو حلول تنتقص من ثوابته 
  • مراسل سانا: رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يفتتح محطة تحويل كهرباء غباغب في ريف درعا باستطاعة 30 ميغا فولط أمبير وبكلفة أكثر من 30 مليار ليرة سورية
  • متضامنون مع الشعب الفلسطيني يتظاهرون أمام البرلمان في أستراليا