بوابة الفجر:
2024-10-03@19:00:54 GMT

شاهد.. ايتن عامر تتألق على إنستجرام

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

شاركت الفنانة ايتن عامر من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي الشهير إنستجرام  صوره لها. 

 

 

 

 

 

و علقت عليها قائلة:- يا صديقي الأبيض إنك تعبث مع الجيل الخطأ جيل لا يستقبل الحقائق من جريدة الأخبار على اعتاب أبوابه.. إنه الجيل الذي إذا رأي صورة حية أمام عينه يتعقب مصدرها وصحتها ومخططها.

 

 

 

 

و تابعت جيل يحركه الوعي والفن والإنسانية مهما حاولت السيطرة عليه ياعجوز يا بائس يا محتل يا مختل".

 

من هي ايتن عامر 

 

و ايتن عامر  اسمها الحقيقي «سمر»، وهي من مواليد الإسكندرية، شقيقتها الممثلة وفاء عامر، وكانت بدايتها في التمثيل عام 2004 في مسلسل ملح الأرض.

 

 

تفاصيل فيلم عنب 

 

و تعاقدت الفنانة أيتن عامر على بطولة فيلم جديد بعنوان "عنب" من إخراج أحمد نور ويشارك في بطولته بيومى فؤاد ونجوم برنامج snl بالعربى وهم إسلام إبراهيم، محمود الليثى، نور قدرى، تونى ماهر وعدد آخر من الفنانين.

 

ويسجل فيلم "عنب" التعاون الثانى على التوالي بين بيومى فؤاد وأيتن عامر بعد فيلم "مندوب مبيعات" المعروض حاليًا في السينمات المصرية والخليجية، والذى تدور أحداثه حول بيومى فؤاد الذى يعمل في دبى ويعانى من فشل العلاقات العاطفية والتي لا تكتمل بالزواج دائمًا حتى يتعرف على أيتن عامر وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم جديد محمود الليثى بيومى فؤاد الاسكندرية التمثيل الفيديوهات الفنانة ايتن عامر فيلم عنب أحمد نور جريدة الأخبار ایتن عامر

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)

واصلت الفنانة السودانية الشهيرة إنصاف مدني, إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو تم قصه من بث مباشر.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت ملكة الدلوكة في “لايف” على منصتها الخاصة عبر تطبيق “تيك توك” الشهير.

وتلقت إنصاف مدني, “بوسة” من أحد المتابعين وسط احتجاج إحدى الحاضرات معها والتي رفضت تصرف المتابع لترد عليها الفنانة الشهيرة.

الفنانة الشهيرة طلبت من صديقتها ترك المتابع قائلة: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها..هو في حتة وأنا في حتة يعني باسني في الطبيعة).

وتابعت بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين: (كل الشعوب بتبوس لكن نحنا معقدين والبوس عندنا بالزقاقات علني مافي وبوس الخوة دا ما فيهو حاجة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتصدر قائمة المشاهير الذين احتفلوا بانتصارات الجيش على طريقة “زردية” البرهان
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • طليق أيتن عامر يتحداها.. «حرجع أولادي حتى لو خارج مصر» | صورة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • «وقع في غرامي من أول نظرة».. نجوى فؤاد تكشف عن علاقتها بهنري كيسنجر ورغبته في الزواج منها