بوابة الفجر:
2024-07-01@17:28:44 GMT

عاجل - آخر موعد للتسجيل في قرعة الحج 2024

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

تتصدر قرعة الحج 2024، محركات البحث، حيث بدأت وزارة الداخلية في قبول طلبات التقديم لقرعة الحج 2024 منذ يوم السبت 21 أكتوبر الماضي، وفيما يلي تنشر بوابة الفجر الإلكترونية موعد انتهاء التقديم على قرعة الحج 2024 وكيفية التسجيل.

عاجل - آخر موعد للتسجيل في قرعة الحج  2024عاجل - آخر موعد للتسجيل في قرعة الحج  2024

أعلنت وزارة الداخلية، أن آخر موعد لتقديم طلب التسجيل في قرعة الحج 2024، هو الإثنين المقبل الموافق 6 نوفمبر الجاري.

خطوات التسجيل في قرعة الحج 2024الدخول عبر رابط التسجيل في قرعة الحج 2024 من هنااختيار تسجيل طلب حج قرعة إنترنت.الضغط على خانة إقرار مقدم الطلب، ثم التالي.أدخال الرقم القومي ورقم المصنع.اضغط على استرجاع بيانات مقدم الطلب.اضغط على التالي.أدخل المرافقين، "إن وجد".قم بتأكيد الطلب بعد إدخال البيانات المطلوبة بدقة. تحت رعاية الملك سلمان.. وزارة الحج والعمرة تنظم مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بنسخته الثالثة مطلع عام 2024 وزير الأوقاف يعلن موعد وشروط تأشيرات الحج هذا العام للعاملين بالأوقاف الأوراق المطلوبة لقرعة الحج 2024عاجل - آخر موعد للتسجيل في قرعة الحج  2024نموذج طلب الحج الورقي.جواز السفر.صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومي على أن تكون “سارية لـ 6 أشهر على الأقل” والأصل للاطلاع.بيان الحالة الصحية موضحًا بها نوع المرض «إن وجد».شهادة التطعيم الخاصة بفيروس كورونا، بشرط إكمال التحصين بالجرعات الأساسية، وجرعة تنشيطية للقاحات المعتمدة عالميًا (كوفيد- 19)، على أن تكون آخر جرعة خلال (6) أشهر قبل السفر. شروط التقديم لحج القرعة 2024

حددت وزارة الداخلية عدد من الشروط المطلوبة، قبل التسجيل في قرعة الحج 2024، وفيما يلي تكشفها بوابة الفجر الإلكترونية، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها على مدار 2024 ساعة: 

في حالة الفوز بـ قرعة الحج لا يجوز التنازل عن الفرصة أو توريثها للغير إلا فى حالة واحدة فقط، وهى تنازل الأبناء لأحد الوالدين (وليس العكس)، على أن يتمتع المُتنازل إليه بصحة جيدة وخلوه من الأمراض التى أقرتها وزارة الصحة المصرية.ألا يكون المتقدم قد سبق له أداء فريضة الحج طوال حياته.لا تقبل طلبات التنازل عن الحج لأحد الوالدين أو استبدال المرافق بعد انتهاء الفترة الزمنية المحددة لسداد تكاليف الحج.لا يجوز التنازل لأحد الوالدين وإلا تلغى فرصة الحج للطرفين نهائيًا.يجوز للفائز بقرعة الحج التنازل النهائي عن تلك الفرصة، ولا يحق له العدول عن هذا التنازل.لا يحق للفائزين بقرعة الحج مهما كانت درجة قرابتهم طلب تفويجهم أو تسكينهم معًا ما دام تقدم كل منهم بطلب منفردًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قرعة الحج 2024 قرعة الحج 2024 قرعة الحج قرعة الحج 2024 قرعة الحج التقديم لقرعة الحج التقديم لقرعة الحج 2024 الحج 2024 حج القرعة 2024

إقرأ أيضاً:

موعد وطريقة استخراج نتائج البكالوريا لعام 2024 في سوريا

نتائج البكالوريا سوريا 2024 وزارة التربية السورية نعرض لكم أحدث اخبار نتائج الثانوية السورية العلمي والأدبي وموعد اعلان نتائج الباك سوريا 2024 من جانب محمد عامر المارديني وزير التربية السورية، 

وتوضح بوابة “الفجر” خطوات استخراج نتائج البكالوريا في سوريا 2024 حسب الاسم الثلاثي أو رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy، ونؤكد أن نتائج سوريا لن يتم عرضها الا على موقع الوزارة فقط ولهذا نناشد الطلاب بعدم الانسياق وراء الاخبار المغلوطة.


نتائج البكالوريا سوريا 2024 وزارة التربية السورية

تعد نتائج الباك في سوريا من أهم نتائج الشهادات العامة التي ينتظرها مئات الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور فعلي أساس مجموع الطالب في نتيجة الثانوية العامة السورية يتحدد الكلية التي سوف يلتحق بها الطالب، ولهذا يحرص كل طالب الحصول على أعلي الدرجات ليتمكن من الالتحاق بكليات القمة، وتجدر الإشارة إلى أنه تم الانتهاء من الامتحانات يوم 13 حزيران وسط متابعه دقيقه من وزارة التربية السورية من خلال توزيع 150 الف مدرس، كما أنها تتابع بشكل الدوري أعمال التصحيح وتجري جولات تفقدية لجميع مراكز الفحص بجميع محافظات سوريا.
 

نتائج الباك سوريا 2024 حسب الاسم الثلاثي

   أعلنت وزارة التربية السورية أنه بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الشهادات العامة السورية 558865 طالب وطالبة.
   كما أكدت أنه تم تخصيص 150 الف مدرس لمتابعه ومراقبة امتحانات البكالوريا سوريا والتعليم الأساسي لكي تخرج بهذا الشكل المشرف.
   مشيرة إلى أنه بلغت عدد المراكز الذين خاضوا الطلاب بها الامتحانات 5027 مركز في جميع محافظات سوريا حلب ودمشق ودرعا وطرطوس وأدلب وغيرهم.
   كما أكدت الوزارة أنه تخصيص رقم واتس آب تابع لوزارة التربية السورية ليقوم الطلاب بإرسال اي شكاوي خلال فترة الامتحانات لسرعه التعامل معها.
   وتجدر الإشارة إلى أنه لم تنتهي مراكز الفحص من عملها في نتائج الباك والتعليم الأساسي حتي الآن.

وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج البكالوريا

يمكنك اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2024 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب من خلال اتباع ما يلي:

   فتح موقع وزارة التربية السورية.
  فتح النتائج الامتحانية من القائمة أعلى الشاشة.
    ثم اختر نتائج 2024.
    حدد نتائج البكالوريا سوريا الدورة الأولى.
    تحديد القسم التابع له الطالب.
    ثم ادخل الاسم الثلاثي.
    سجل رقم الاكتتاب.
    ثم اختر المحافظة التابع لها.
    انقر على زر استظهار النتيجة.

مقالات مشابهة

  • قرعة الحج بين 8 و19 يوليوز وفق وزارة الأوقاف
  • عاجل.. وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • موعد وطريقة استخراج نتائج البكالوريا لعام 2024 في سوريا
  • يبدأ غدا.. موعد وخطوات التسجيل في جامعة حائل للطلاب والطالبات 1446
  • هيئة الحج: سنجري قرعة الحج الشهر المقبل
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • الحج: 4 تنبيهات بشأن زيارة المواقع التاريخية
  • عاجل - موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024 في مصر
  • سفير سيرلانكا لـ "عاجل": 200 ألف سيرلانكي في السعودية.. وأتمنى عودة رحلات الخطوط السعودية
  • عاجل.. موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها