صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@16:57:44 GMT

شرطة أبوظبي تحتفل بيوم العلم

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

 احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بيوم العلم ورفعت علم دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقاً عالياً فوق سارية مبناها تعبيراً عن الاعتزاز والولاء للوطن ورمزها الغالي .

وجددت العهد والولاء للقيادة الحكيمة على تقديم الغالي والنفيس من أجل وطن الخير والعطاء ومواصلة جهودها في استدامة الأمن والأمان والعمل بإخلاص وتفاني لتحقيق المزيد من الإنجازات الريادية العالمية في مسيرة العمل الشرطي والأمني ونشر الطمأنينة وإسعاد مجتمعنا.

وأكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن الاحتفال بيوم العلم في الثالث من نوفمبر من كل عام يعد مناسبة غالية وعزيزة على قلوبنا تستمد قوتها من التلاحم الوطني بين أبناء الإمارات قيادة وشعباً ويحتل العلم في هذا التلاحم مكانة رفيعة لأنه رمز من رموز الاتحاد ومصدر من مصادر الفخر والعزة والكرامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة سيف بن زايد : يوم العلم.. يوم الاعتزاز والفخر نهيان بن مبارك يرفع علم الإمارات على سارية وزارة التسامح

وأضاف إننا نعتز ونفخر بجهود الآباء المؤسسين للدولة، ومستحضرين تلك اللحظة الخالدة، في أذهاننا وأفئدتنا وأرواحنا، يوم أن قام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة وباني نهضتها برفع راية الاتحاد على سارية العلم في "دار الاتحاد" في إمارة دبي.

وقال سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي إن يوم العلم مناسبة وطنية عزيزة نرفع فيها راية شموخنا وعنوان عزتنا، ونعبّر فيها عن محبتنا للوطن، فعلم الإمارات هو رمز لاتحادنا وعزتنا نفديه بأرواحنا .

ولفت إلى أن علم دولة الإمارات سيظلّ دائما خفاقاً عالياً وشامخاً ولنا الحق جميعًا أن نعتزّ ونفتخر وأن نقوي انتمائنا للوطن العزيز والغالي، وأن نحرص على رفع العلم شامخاً عاليًا في سماء المجد.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي يوم العلم

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى قطر

يبدأ سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، غداً الثلاثاء، زيارة رسمية إلى دولة قطر الشقيقة، يلتقي خلالها صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، وعدداً من المسؤولين القطريين.
تأتي هذه الزيارة انطلاقاً من العلاقات الأخوية التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين، وتعزيزاً للتعاون المشترك في المجالات المختلفة.

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في اجتماع "لجنة التعاون الكهربائي"بدول التعاون في قطر «الوزاري الخليجي» وأميركا: دعم إنشاء دولة فلسطينية على طول حدود 1967 المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى قطر
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تكرم المترجمين المتميزين في يوم الترجمة العالمي
  • شاهد بالصور.. المنظمه العربية للتنمية الزراعية تحتفل بيوم الزراعة العربي 2024
  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي ب5 فعاليات ومبادرات
  • شرطة أبوظبي ترفع الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية
  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي بـ 5 فعاليات ومبادرات
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر منظمة الدولية للمشغلين النوويين
  • تنبيه من شرطة أبوظبي بشأن الأحوال الجوية الماطرة
  • تنويه من شرطة أبوظبي
  • "أبوظبي للغة العربية" يعلن القوائم القصيرة من جائزة كنز الجيل