زنقة 20:
2024-10-05@18:35:21 GMT

أمن القنيطرة يلقي القبض على قاتل خطيبته

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

أمن القنيطرة يلقي القبض على قاتل خطيبته

زنقة 20 ا الرباط

أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة المهدية التابعة لولاية أمن القنيطرة، صباح اليوم الجمعة (3 نونبر)، بائعا متجول، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وعثرت مصالح الأمن على جثة سيدة، تبلغ من العمر 33 سنة، داخل مسكن المشتبه فيه، أول أمس الأربعاء، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة شبهة تورط المعني بالأمر في تعريض الضحية للضرب والجرح المفضي للموت باستخدام السلاح الأبيض.

مصالح الأمن عاينت لحظة توقيف المشتبه فيه، البالغ من العمر 60 سنة، إصابات جسيمة على مستوى أطرافه السفلى، بسبب محاولته الانتحار مباشرة بعد ارتكابه لهذه الجريمة، حيث يشتبه في قفزه من جرف صخري بالقرب من مكان توقيفه.

وجرى تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة الطبية بالمستشفى في إطار البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الدوافع والخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

خبير سياسي: الإقليم المضطرب يلقي بمشاكله وتكلفته على مصر

أكد الدكتور جمال عبد الجواد مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن الوضع في الإقليم مشتعل وشديد الخطورة ويتغير كل ساعة والمخاطر الآن كبيرة جدًا، موضحًا أن السياسة الخارجية المصرية إزاء الاضطراب الإقليمي سليمة بدرجة كبيرة وهي سياسة النأي عن التورط في الصراعات وهو مبدأ شديد الأهمية.

أوضح في كلمته خلال مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، ونقلته قناة «إكسترا نيوز»، أن الدولة المصرية في منطقة الحروب تبدأ فيها ولكنها لا تنتهي، مشددًا على أن المنطقة تشهد حروبا داخلية وأخرى بين الدول،.

أضاف: «النأي عن الصراعات سياسة مصرية مهمة.. ومبدأ تشجيع وتقوية الدول الوطنية مبدأ مهم للغاية»، وما زالت هناك بعض الأمور غير مريحة؛ لأن مصر تبتعد بالإقليم عن الصراعات، لكن هذه الصراعات لا تكف أن تأتي إلينا وتحملنا تكلفة.

وتابع: «هذا الإقليم المضطرب يلقي بمشاكله وتكلفته على مصر ولكن مصر تتجنب هذه الصراعات»، مشددًا على أن الثقافة السياسية المصرية بها دافع للقيام بدور خارجي نشط.

مقالات مشابهة

  • تقرير: إسرائيل تعترض مسار طائرة يشتبه بأنها تحمل أسلحة لحزب الله
  • تقرير: إسرائيل تجبر طائرة يشتبه أنها تحمل أسلحة لحزب الله على التراجع
  • الاحتلال يلقي منشورات تطالب بإخلاء مخيمي النصيرات والبريج
  • كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع
  • النزول إلى الناخبين.. أوباما يلقي بثقله خلف هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • أوباما يلقي بثقله لدعم حملة هاريس
  • البحيرة.. القبض على تاجر السلاح في أبو المطامير
  • بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة
  • خبير سياسي: الإقليم المضطرب يلقي بمشاكله وتكلفته على مصر