بوابة الوفد:
2024-07-01@18:20:34 GMT

إيرادات فيلم "العميل صفر" في شباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

بلغت إيرادات فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني، في شباك التذاكر، أمس، الخميس، 127 ألف جنيه، وذلك ضمن موسم الصيف السينمائي لعام 2023.

 

تفاصيل فيلم العميل صفر

وكانت قد طرحت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج البوستر الرسمي لفيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني قبل أيام من عرضه الأول في دور العرض في 16 أغسطس الماضي.

 

ويجسد أكرم حسني في فيلم العميل صفر، شخصية «صفر عبد اللطيف شداد الهمم»، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

 

فيلم العميل صفر تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكرم حسنى العميل صفر إيرادات فيلم العميل صفر فيلم العميل صفر موسم الصيف السينمائي شباك التذاكر تفاصيل فيلم العميل صفر بيومى فؤاد أسماء أبو اليزيد منذر رياحنة إسماعيل فرغلي فاطمة البنوي أيمن الشيوي كريم العدل فیلم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر

ينافس فيلم ولاد رزق 3 – القاضية حاليًا في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة أحمد عز، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات، حيث حقق أمس الأحد، إيرادات بلغت 3 مليوم و830 ألف جنيه، وبذلك يقترب فيلم ولاد رزق 3 على كسر حاجز 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

 

تفاصيل البوستر الرسمي


وظهر على البوستر أبطال الفيلم وهما أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وغلب عليه طابع التشويق والإثارة، ويوضح حجم المغامرات التي يخوضها   ولاد رزق خلال أحداث العمل.  

 

أحداث فيلم ولاد رزق


تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.



أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى، وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.



الجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق



يذكر أن حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم   ولاد رزق نجاحًا كبيرًا، وتم عرض الجزء الأول عام 2015 وحقق إيرادات تخطت الـ 23 مليون جنيه، وتم عرض  الجزء الثاني عام 2019 وتخطت إيراداته الـ 100 مليون.

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes منذ طرحه بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح