بوابة الفجر:
2024-10-05@09:50:15 GMT

"الخميس اللي جاي يتخطي حاجز ال ٢مليون في أسبوعين

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

 أستطاع فيلم الخميس اللي جاي تخطي حاجز ال ٢مليون جنيه حيث حقق ٢مليون و١٧٠ الف جنيه خلال أسبوعين رغم ظروف وتوقيت عرضه الصعبة والتي يتعاطف فيها الجميع مع الأشقاء الفلسطينيين. 

 

 

و كانت  شركة سيزون للانتاج  الفني  المنتجة للفيلم  قد ألغت العرض الخاص بالفيلم في مصر وباقي الدول العربية وآية مظاهر أحتفالية أو جولات  كانت ستعقدها أسرة الفيلم في دور العرض المصرية تضامنا مع الأشقاء في غزة.

   

 

 

و بدأ الفيلم  عرضه في مصر والدول العربية الأربعاء الماضي وهو من أنتاج  محمود العشماوي وأحمد العشماوي  وإبراهيم العشماوي وبطولة النجوم عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب واسلام ابراهيم وحسام داغر ومحمد طعيمة ومحمد حسني وعمرو القاضي وعبير منير وإيمان السيد وسليمان عيد ومن اخراج حسن صالح وتأليف الثلاثي نوري حمدي وهبة الخميسي ومحمد علي.

 

 

يذكر أن يعرض فيلم لعمرو عبد الجليل حاليًا في السينمات فيلم "أولاد حريم كريم"  بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومن نجوم الجزء الثانى عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدول العربية خالد سرحان داليا البحيري فلسطين بيومى فؤاد محمد علي دور العرض عمرو القاضي خلال أسبوعين الجزء الثاني مجموعة من النجوم الخميس اللي جاي

إقرأ أيضاً:

سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية

تواصل نيابة الجمالية تحقيقاتها مع عامل لاتهامه بسرقة محتويات ورشة يعمل بها، وبيعها لأحد التجار على علم أنها من متحصلات سرقة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما استعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية عامل يُقيد شقيقه بالحبال ويشعل النيران فيه حيًا القبض على عامل سرق ورشة ذهب بالجمالية كان في مستشفى العباسية.. عامل يسكب على نفسه "مية نار" بورشة نحاس

بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من  ضبط (عامل بورشة تشكيل معادن - كائنة بدائرة قسم شرطة الجمالية) لقيامه بسرقة (2 طبق نحاس - حلق ذهب - كيلو ونصف جرام "كسر نحاس" - 5 كيلو جرام "عملات قديمة") من داخل الورشة محل عمله.

 

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة على فترات بأسلوب "المغافلة"، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عملائه "سيئ النية" (4 أشخاص تم ضبطهم).

مقالات مشابهة

  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال على حاجز عورتا جنوب نابلس
  • سعر الدرهم الإماراتي والعملات العربية اليوم الخميس 3-10-2024 في البنك المركزي المصري
  • 73.3 مليون دولار حصيلة "Transformers One" في أسبوعين
  • الدولار يتجاوز حاجز 153 ألف دينار في بغداد
  • الدولار يتجاوز حاجز 153 ألف دينار في بغداد وأربيل
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الخميس
  • حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه
  • اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية الخميس بناءً على دعوة العراق
  • بدعوة من العراق.. اجتماع طارئ للجامعة العربية غداً الخميس