أخبار ليبيا 24

تعادل فريق الأهلي طرابلس والأولمبي دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الزاوية ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وانتهى لقاء الأهلي طرابلس والأولمبي بنتيجة التعادل السلبي، ليضيف كل فريق نقطة في رصيده ويصبح رصيد الأهلي طرابلس أربع نقاط ورصيد الأولمبي نقطتين.

في حين انتهى لقاء الاتحاد والخمس بهدف مقابل هدف، وكان الاتحاد سباقا بالتسجيل عبر مهاجمه الدومنيكي رييس في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، ونجح الخمس في تسجيل التعادل عبر لاعبه، محمد عياد.

وبهذا التعادل الإيجابي يصبح رصيد الخمس أربع نقاط، فيما بقي الاتحاد من دون نقاط بسبب تنفيذ عقوبة الخصم من النقاط المفروضة عليه من قبل اتحاد الكرة نهاية الموسم الكروي الماضي.

أما المباراة الثالثة فأقيمت على ملعب الشموع وأسفرت عن حصول فريق أساريا على ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على فريق السويحلي في ملعبه بهدفين مقابل هدف.

وأحرز هدفي فريق أساريا الثنائي المغربي زهير أوشن وياسين لكحل، فيما أ حرز هدف السويحلي محمود بن والي.

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: الأهلی طرابلس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)

كشف مصدر خاص لـ"الفجر الرياضي" كواليس رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي وذلك بناءً على قرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني برفضه انضمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف المنتخب الأولمبي المشارك في منافسات كرة القدم بـ أولمبياد باريس 2024.

الأهلي يرفض مشاركة ثنائي الفريق الأول في أولمبياد باريس

أكد المصدر في تصريحات خاصة، أن النادي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لقائمة المنتخب الأولمبي من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 رفقة الفراعنة الصغار وذلك بعد أن وقع الاختيار عليهما من قبل البرازيلي "روجيرو ميكالي" المدير الفني.

وقام مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بعرض الأمر على السويسري "مارسيل كولر" المدير الفني للفريق والذي بدوره رفض الاستغناء عن خدمات ثنائي المارد الأحمر في هذا التوقيت خاصةً في ظل احتدام المنافسة مع بيراميدز على لقب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه وبعد رفض كولر قرر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، إرسال رفض النادي على طلب الاتحاد بشأن انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم لقائمة منتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي ونهائي.

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قد اختار قائمة مبدئية تضم 6 لاعبين من أجل اختيار الثلاثي الكبار فيما بينهم وهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وأحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم، لكن يبدو أن أغلب عناصر القائمة لن يستطيعوا الانضمام للأولمبياد وذلك بعد رفض أندية ليفربول الإنجليزي وطرابزون سبور التركي والأهلي الاستغناء عن خدمات لاعبيهم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • "صلاح الدين المخادر" يفوز على ظفار السدة ويحصب يتعادل مع شباب القدس بتصفيات ثالثة إب
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • كوبا أمريكا.. كندا تتأهل إلى ثمن النهائي بعد التعادل السلبي أمام تشيلي
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • كوبا أمريكا 2024.. 4 منتخبات تحسم تأهلها إلى ربع النهائي
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد