أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن أمواجا عاتية (يتراوح علوها ما بين 4 و6 أمتار) مرتقبة ابتداء من صباح يوم الأحد المقبل على سواحل المحيط الأطلسي بين أصيلة وطرفاية.

وأوضحت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة خاصة حول التوقعات البحرية أن أمواجا عاتية من القطاع الشمالي الغربي يتراوح علوها ما بين 4 و6 أمتار لفترات تمتد مابين 15 و 18 ثانية، ستهم السواحل الأطلسية بين مدينتي أصيلة وطرفاية، ابتداء من صباح يوم الأحد المقبل.

وأضاف المصدر نفسه، أن ارتفاع المد سيتراوح بين 2.2 و3.11 أمتار يوم الأحد بين الساعة السابعة و36 دقيقة والثامنة و46 دقيقة صباحا، و ما بين الثامنة و46 دقيقة والتاسعة و46 دقيقة مساء.

وأشار ذات المصدر إلى أنه من المتوقع أيضا تسجيل تحسن تدريجي ابتداء من بعد زوال يوم الاثنين المقبل، مضيفا أن تفاصيل إضافية ستكون موضوع نشارات خاصة مقبلة.

كلمات دلالية المغرب بيئة طقس مناخ

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب بيئة طقس مناخ

إقرأ أيضاً:

إجراء الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية المبكرة بفرنسا.. الأحد المقبل

الانتخابات التشريعية بفرنسا.. يستعد الناخبون الفرنسيون، الذهاب إلى صناديق الاقتراع للتصويت في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية المبكرة، والمقرر إجراؤها يوم الأحد 7 يوليو 2024، وهي الانتخابات التي تُعد حاسمة في تشكيل الحكومة الفرنسية المقبلة، وتحديد الاتجاهات السياسية للبلاد.

وانسحب أكثر من 200 مرشح من اليسار في فرنسا، وجميعهم من معسكر الرئيس إيمانويل ماكرون، لصالح منافسيهم من التيار المنافس لمحاولة قطع الطريق أمام حزب التجمع الوطني «اليمين المتطرف»، ومنعه من الحصول على الأغلبية المطلقة في الانتخابات التشريعية.

وتتسارع القوى السياسية الجمهورية بفرنسا، إلى عقد اتفاق «اللحظات الأخيرة» قبل الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية، سعيًا لعرقلة وصول اليمين المتطرف إلى الحكم، وتجنبا لانقسام الأصوات المناهضة له.

يذكر أن هناك احتمال كبير لتغير فرنسا توجهاتها السياسية وذلك في حالة فوز اليمين المتشدد بقيادة «مارين لوبان»، رئيسة حزب التجمع الوطني، في الانتخابات التشريعية الفرنسية المبكرة.

اقرأ أيضاًعند 3.2%.. عائد سندات حكومة فرنسا في انتظار الجولة الثانية من الانتخابات

اتجاه فرنسا المقبل يمينياً.. و ماكرون يحل ثالثاً

فرنسا.. بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية المبكرة

مقالات مشابهة

  • إجراء الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية المبكرة بفرنسا.. الأحد المقبل
  • العراق يعطل الدوام الرسمي الأحد المقبل بحلول رأس السنة الهجرية
  • السوداني يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل
  • السوداني يوجه بتعطيل الدوام الرسمي الأحد المقبل
  • تعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل – عاجل
  • بدءاً من الأسبوع المقبل.. هذا ما سيجري بشأن رئاسة لبنان!
  • الخدمة المدنية تعلن الأحد المقبل إجازة رسمية
  • الخدمة المدنية: الأحد المقبل إجازة رسمية
  • مواجهتان محتدمتان في نصف نهائي كأس العراق الأحد المقبل
  • الحكومة تنفي إلغاء التوقيت الصيفي بدءا من يوم الجمعة المقبل