بوابة الوفد:
2024-07-01@18:13:49 GMT

بعد تصدرها التريند.. أزمات في حياة نادين الراسي

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

تصدر اسم النجمة نادين الراسي خلال أيام الماضية مؤشر البحث جوجل، بعد ما تم تسريب فيديو لها ، وهي تعاني من إصابات متفرقة في جسدها، إثر تعرضها للضرب على يد شقيقها سيباستيان الراسي، بسبب خلاف مجهول بينهما، ترددت الشائعات حول أن سببه هو خلاف على ميراث جورج الراسي، وتستعرض بوابة الوفد أبرز الأزمات في حياة النجمة نادين الراسي.

 

أزمة وفاة شقيقيها جورج الراسي

 رحيل شقيقيها النجم الشاب جورج الراسي في أغسطس عام 2022 كانت صدمة كبيرة في حياة النجمة نادين الراسي، إذ ظهرت في كثير من الفيديوهات والصوروهي في حالة من الإنهيارالتام خاصة بعد سقوط والدتها ماصبة بالشلل بعد رحيله شقيقها.

 

أزمة فشل حياتها الزوجية 

من أصعب الأزمات التى عاشتها النجمة نادين الراسي خلال الفترة السابقة،أزمات انفصالها المتكررة التى وصلت ساحات القضاء .

إذ تزوجت النجمة نادين الراسي من حاتم حدشيتي عام 1996 ، وهي لم تكمل عامها السابع عشر من العمر،ولم تطيل الزيجة الإ خمس سنوات فقط ، وتم الانفصال بعد وانجاب ابنها الأول مارك.

كما تزوجت بعد ذلك من الفنان اللبناني جيسكار أبى نادر، عام 2001 واستمرت الزيجة ما يقرب من 15 عام وانجبت طفلين هما مارسيل وكارل، ثم تم الانفصال، ودخلت نادين الراسي عالم القضاء بسبب اختلفها مع النجم جيسكار على حضانه أطفالها، حيث تبادلا رفع القضايا 

للفوز بحضانة الولدين، بعد اتهام طليقها لها بأنها غير مؤهلة لتربية الأطفال.

وتبادل الثنائي أيضاً اتهامات بالاعتداء الجسدي واللفظي، إذ انتهى الأمر بحصول الأب على حضانة أطفاله، ولا تزال نادين محرومة من رؤية ولديها، ووجهت رسالة لطليقها مؤخرا عبر برنامج كتاب الشهرة طلبت منه فيها تسهيل الحياة على بعضهما البعض لأنها قصيرة.

أزمة الانتحار 

في ليلة وضحاها قررت نادين الراسي أنهاء حياتها في يوم عيد ميلادها بطريقة دراماتيكية حزينة، واتخذت قرارها بالقفز من السيارة وهي تسير بسرعة، وباءت هذه المحاولة بالفشل.

وقالت نادين الراسي إنها كانت تمتلك شجاعة إنهاء حياتها في تلك اللحظة، ولكن الله لم يشأ أن تخسرها بهذه الطريقة فنجاها.

أزمة  ابنها الأكبر مارك 

منذ عام تقريبا خرجت نادين الراسي للجمهور تتهم فيها ابنها الأكبر مارك، وذلك من خلال تسريب صوتي وهي تصرخ وتتهمه بضربها وسرقتها 

وخرج ابنها مارك من صمته في تصريحات وأكد أنه لم يضرب والدته ولكن هو من تعرض للضرب على يديها، موضحاً أنها تعيش أزمة نفسية ونصحها باستكمال علاجها على يد طبيب نفسي، وفيما بعد انتهت القصة بإبداء نادين ندمها على خروج مثل هذه الأمور للصحافة، وقبول اعتذار ابنها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادين الراسي جورج الراسي

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة مرتدية فستان باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة جذابه تتماشى مع لوك الفستان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف

 

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يضم مارك جويو من برشلونة
  • قراء موقع تركي ينتقدون مارك روته: من أنت بالنسبة لبوتين؟
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • خبير استراتيجي أمريكي يعلق على فكرة "انتقام" ترامب
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • مارك روته يحث الهولنديين على دعم أوكرانيا قبل توليه قيادة الناتو
  • بعد تصدرها التريند.. ماذا تعرف عن مدينة سنجة السودانية؟
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • عائلة بورشيد تحتفل بزفاف ابنها على كريمة عائلة الذكرالله.. صور
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها