أكد وكيل شؤون الأمن والسلامة في هيئة العناية بشؤون الحرمين الشريفين “فايز الحارثي”، أن هيئة العناية بشؤون الحرمين الشريفين تعمل على تطبيق كافة الإجراءات المتعلقة بالأمن والسلامة في مختلف الظروف المناخية.

وأضاف في تصريحات لـ “الإخبارية”، أن هيئة العناية بشؤون الحرمين الشريفين تعمل في الظروف الماطرة على تنظيم الممرات، إضافة إلى توفير وسائل السلامة مثل السترة والأحذية المانعة للانزلاق.

وأوضح أن هيئة العناية بشؤون الحرمين الشريفين تعمل على تقديم كافة الخدمات إلى حجاج بيت الله الحرام، انطلاقا من حرص القيادة على تلبية كافة المتطلبات والاحتياجات لزوار البيت العتيق.

أخبار قد تهمك رئيس الشؤون الدينية في الحرمين الشريفين: الرسالة الإعلامية دورها مهم في ترسيخ وتعزيز مكانة المملكة وريادتها في خدمة ضيوف الرحمن 6 أكتوبر 2023 - 1:51 مساءً تناغم القطاعات واكتمال الاستعدادات لصلاة الجمعة في الحرمين الشريفين 1 سبتمبر 2023 - 8:03 صباحًا

فيديو | وكيل شؤون الأمن والسلامة في هيئة العناية بشؤون الحرمين فايز الحارثي: في الأجواء الماطرة تنظم الممرات وتوفر وسائل السلامة مثل السترة والأحذية المانعة للانزلاق#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/b69sbwm3r4

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) November 3, 2023

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الحرمين الشريفين

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة لطلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، قائلا لهم: «ألف مبروك، وإن شاء الله نفرح بيكم بتخرجكم، وتكونوا إضافة كبيرة جدا للقوات المسلحة، بالجهد اللي اتعمل في فترة إعدادكم بالكليات وخلال السنوات الماضي، وإن شاء الله تتوفقوا في حياتكم العملية».

وأضاف الرئيس السيسي خلال حواره المفتوح مع طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، وعرضته قناة إكسترا نيوز: «لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية، هذه الثوابت تتسم دائما بالاعتدال والتوازن في معالجة سواء قضايا على مستوى الإقليم (الشرق الأوسط) أو على مستوى العالم، ويكون دائما دور إيجابي لإنهاء الأزمات وحلها مش لتصعيدها، دي ثوابت ماشيين بيها في سياستنا الخارجية».

وتابع: «هذا مقدر من كل دول العالم، بأنهم يشعروا أن مصر لها دور إيجابي في أنها لا تقوم أبدا في العمل على الصراعات أو تزكية صراعات أو التآمر على الآخرين، أو التدخل في شؤون دول الآخرين».

مقالات مشابهة

  • «طرق دبي» تطلق خطتها الخمسية للصحة والسلامة والبيئة
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية
  • الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • وكيل «شؤون عربية النواب»: الحوار الوطني منصة مهمة لمناقشة قضايا الأمن القومي
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران
  • نجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخر
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي لأبناء غزة
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة خادم الحرمين الشريفين بتقديم الدعم للأشقاء في فلسطين