أسفرت حملة من مديرية التموين بالغربية، عن تحرير 10 محاضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز سمنود، وذلك خلال 24 ساعة.

وأجرت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز فى مركز سمنود، وحررت 10 محاضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد شدد على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة فى ظل الدعم الكبير الذى تقدمه الدولة لدعم منظومة الخبز.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحملات التموينية حملات التموين محافظ الغربية مخابز بلدية

إقرأ أيضاً:

توجيهات مهمة من محافظ الجيزة لـرئيس مركز أطفيح بشأن مخالفات البناء


كتب- محمد أبو بكر:

أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، جولة ميدانية شاملة في مركز ومدينة أطفيح للوقوف على حالة الطرق والشوارع ومستوى النظافة والإشغالات، والاستماع إلى شكاوى المواطنين.

وخلال الجولة، كلف المحافظ رئيس مركز أطفيح بضرورة رفع كفاءة وتمهيد وتجريد الطرق والمحاور المرورية بشكل دوري، لتسهيل حركة سير المواطنين حتى الانتهاء من مشروعات البنية التحتية الجارية، كما تم إدراج عدد من الشوارع الحيوية ضمن خطط الرصف والتطوير.

وشدد النجار، على ضرورة متابعة خطط الرصف الجارية والتأكد من انتظام تقديم الخدمات للمواطنين بأعلى مستوى.

كما أكد محافظ الجيزة، على أهمية جهود رفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة، ومنع أي تجمعات للقمامة، ومواجهة أي مخالفات للبناء أو تعديات على الأراضي الزراعية.

تأتي هذه التكليفات في إطار تفقده سير العمل بالمراكز التكنولوجية في مجمع الخدمات الحكومية بقرية منيل السلطان ومركز ومدينة أطفيح، حيث حرص على الاطلاع على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة انتظام استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء.

وخلال جولته، أكد المحافظ على ضرورة تبسيط الإجراءات وتقديم كافة سبل الدعم، وتوفير الإمكانيات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

واستمع "النجار"، إلى مطالب عدد من المواطنين الذين ترددوا على المركز التكنولوجي للتأكد من مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة.

وأشار المحافظ إلى أن تلك المراكز التكنولوجية تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمعاملات اليومية المهمة للمواطنين، انطلاقًا من رؤية الدولة في توفير حياة كريمة للمواطنين من خلال تحسين مستوى الخدمات وتحقيق العدالة في الحصول على الخدمة، والفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.

وأشاد النجار بالمركز التكنولوجي المتكامل في منيل سلطان، لما يقدمه من خدمات للمواطنين على مدار اليوم، وتوفير موظفين يمثلون عددًا من المديريات الخدمية مثل التموين والتضامن الاجتماعي والخدمات البريدية.

مقالات مشابهة

  • موعد تطبيق الدعم النقدي وسعر رغيف الخبز.. أهم 30 تصريحا لوزير التموين
  • تحرير 16 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • وزير التموين: عدم توافر التكنولوجيا كان سببًا في التوجه العالمي للدعم العيني
  • وزير التموين: دعم المواطن مهمة أساسية للدولة
  • أهالي مدينة المستقبل بالإسماعيلية يستنجدون بوزير التموين من سوء ونقص رغيف الخبز المدعم
  • تحرير 23 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع
  • «وعظ الغربية» تحتفى بالمولد النبوي وسط المرضى في مستشفى سمنود المركزي لتقديم الدعم النفسي لهم
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة لـرئيس مركز أطفيح بشأن مخالفات البناء
  • «معلومات الوزراء»: تحرير 8793 محضرًا لمخالفات وحدات الإسكان المدعومة حتى يوليو 2024