الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الجمعة 3-11-2023 في السطور التالية:

كولر يضم عضو جديد لجهازه الفني من فريق كرة السلة

استعان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بمحمد الشيحي المعد البدني السابق بفريق كرة السلة للمارد الأحمر.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد محمد الشيحي بعد موافقة مارسيل بانضمامه إلى الجهاز الفني.

وتقدم الشيحي باستقالته من الفريق الأول لكرة السلة من أجل الانضمام إلى جهاز مارسيل كولر المعاون بعد طلب السويسري.

قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة زد في دوري "نايل" ملخص أخبار الزمالك اليوم.. غضب على الكولومبي وإعلان قائمة مباراة الغد وسلة الأبيض تحقق مكسب جديد تحديد موعد عودة رضا سليم للمشاركة مع الأهلي

وأكد أشرف محرم في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أن رضا سليم إصابته أصعب بعض الشيء من إصابة خالد عبد الفتاح لأن درجة التهشم كانت أكبر بالنسبة لرضا سليم.

واستكمل:" سليم سيعود للمستطيل الأخضر خلال 3 أشهر على أقصى تقدير وربما تتقلص المدة مثلما حدث مع خالد عبد الفتاح الذي عاد بعد شهرين فقط".

اجتماع عاجل بين إدارة الأهلي ومارسيل كولر لهذا السبب

تعقد لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، اجتماعا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة قبل انطلاق المران الختامي، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع لجنة الكرة بالكامل على رأسها محمود الخطيب، وذالك لمناقشة أسباب تراجع أداء المارد الأحمر والنتائج خلال المباريات الأخيرة، تحديدًا على المستوى القاري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة زد بالدوري

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – مصطفي الزناري – عمر جابر

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما

خط الهجوم: شيكابالا – أحمد سيد زيزو – سيف الجزيري.

موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن نجوم الفريق الملكي، وعلى رأسهم فينيسيوس وبيلينجهام ورودريجو يثقون جيدًا من انضمام مبابي إلى صفوف المرينجي خلال الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية وفرنسية، بأن مبابي سينتقل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وأوضحت الصحف الفرنسية، أن عملية تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بات شبه مستحيلة، مما يسهل أمر انتقاله إلى ريال مدريد خلال ميركاتو الصيف القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك كولر ريال مدريد مارسیل کولر إلى ریال

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر ان محمود كهربا سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب