صدى البلد:
2024-07-03@20:13:06 GMT

تعليق شوبير علي مباراة الزمالك وزد.. تعرف عليه

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

علق الإعلامي أحمد شوبير عن مباراة الزمالك وزد اليوم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب شوبير :"الزمالك يواجه زد اليوم في بطولة الدوري الممتاز".

 

يواجه مساء اليوم الجمعة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو نظيره فريق زد اف سي ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024 على ملعب ستاد القاهرة.

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وزد، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز «دوري النيل» هذا الموسم 2023/2024.

 


وتعثر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أمام نظيره فريق إنبي بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية وتمكن من تحقيق الفوز على سموحة بخماسية مقابل هدف في الجولة الرابعة والانتصار على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وتعادل في لقائين أمام كل من بيراميدز والمقاولون العرب.

 

فيما نجح فريق زد اف سي في خطف الأنظار سريعاً وحصد 9 نقاط من خلال 5 مباريات خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن.

مواجهة تاريخية لفريق زد اف سي بقيادة مجدي عبد العاطي الصاعد حديثا للدوري الممتاز هي الأولى له أمام نادي الزمالك, عندما يلتقيا مساء اليوم الجمعة في إطار مباريات الأسبوع السادس للدوري المصري الممتاز.

 

ويأمل فريق زد في تحقيق نتيجة ايجابية أمام أحد قطبي الكرة المصرية نادي الزمالك مستغلا فيها الدفعة المعنوية للاعبيه بعد تحقيقه نتائج ايجابية خلال مبارياته السابقة فب الدوري ومستغلا حالة عدم الاتزان التي يعاني منها نادي الزمالك في الوقت الراهن.

 

ويحتل نادي زد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بدون هزيمة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن نادي الزمالك صاحب المركز الخامس.

 

نادي زد نجح فى تحقيق نتائج جيدة خلال مبارياته الخمس في الدوري حيث فاز في مبارتين وتعادل في ثلاثة بفضل مجموعة جيدة من اللاعبين الذين يتسلح بهم زد امام نادي الزمالك في مباراة اليوم الجمعة.

 

ويتصدر لاعبي زد مجموعة من لاعبي الأهلي السابقين الذين كان لهم دور كبير في نتائج الفريق في الدوري مثل الحارس على لطفي الذي تصدى لضربة جزاء أمام فريق الإسماعيلي ساعدت في خروج الفريق فائزا بهدف.

 

وساهم لاعبي الاهلى السابقين مصطفى سعد ميسي وشادي حسين ورأفت خليل ومحمد سمير في نتائج الفريق السابقة باحراز كل لاعب هدف في المباريات السابقة لفريق زد.

 

واستطاع مصطفي سعد ميسي تسجيل هدف الفوز امام الإسماعيلي فيما أحرز سمير هدف الفوز امام الجونة بينما سجل شادي حسين هدفا في تعادل زد مع بلدية المحلة 3-3 واحرز رافت خليل فى تعادل زد مع المقاولون 3-3.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شوبير المصری الممتاز نادی الزمالک فریق زد

إقرأ أيضاً:

تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو بقيادة أحمد خطاب، التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الزمالك المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا على فاركو الباحث عن الفوز، على ملعب برج العرب، في واحدة من أهم مباريات الأسبوع التاسع والعشرين.

ما هو موقف الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز؟

ويحتل الزمالك، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، جمعها من 22 مباراة، بواقع 11 فوزا، و4 تعادلات، و7 خسائر، فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، حصل عليها من 28 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 10، وخسر 13 مواجهة.

تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم

و يضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا"

الدفاع: جيفرسون إينكادا - عمرو ناصر - ياسين السيد - أحمد عوض.

الوسط: محمود جهاد - محمود عماد - محمد عز - جابر كامل.

الهجوم: شكري نجيب - سيف تيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد نديم ورامي صبري وأحمد جمال ووليد مصطفى وأحمد البحراوي وعمرو جمال وعزمي غوما ومحمد بانجورا ومصطفى حمادة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

وتنطلق مباراة الزمالك وفاركو اليوم الأربعاء في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما تتابعونها في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو اليوم

وتتابعون مباراة الزمالك ضد فاركو اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق مؤمن حسن.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز