موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام.. وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «كرافين كوتاج».

مانشستر يونايتدمانشستر يونايتد يودع كأس رابطة الأندية الإنجليزية

وسقط فريق مانشستر يونايتد مجدداً أول أمس الأربعاء، وهذه المرة في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، على يد فريق نيوكاسل، عقب الهزيمة الكبيرة بثلاثية نظيفة.

نهاية المباراة.#يونايتد || #كأس_كاراباو

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) November 1, 2023

وتمكن نيوكاسل يونايتد من التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه مانشستر أمس الأربعاء ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة.

مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويُظهر فريق مانشستر يونايتد صورة غير مرضية لجماهيره وعشاقه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة.

مانشستر يونايتد

وخاض فريق مانشستر يونايتد 10 جولات في مسابقة الدروي الإنجليزي حنى الآن، تمكن من تحقيق 5 انتصارات، ولكنه تعرض لخمسة هزائم، ولم يحقق نتيجة التعادل في المسابقة حتى الآن.

كما سقط فريق مانشستر يونايتد في ديربي «مانشستر» أمام نظيره السيتي بثلاثية نظيفة وأيضاً على أرضية ميدانه ووسط جماهيره، وهو ما أثار غضباً واسعاً من قبل جماهير مسرح الأحلام.

مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

ولم يكتفي تين هاج بالسقوط في المسابقات المحليىة فقط، بل واصل الفشل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وظهر الفريق بصورة باهتة وضيفة للغاية ولا تليق باسم الشياطين الحمر.

ويقع مانشستر يونايتد في المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تضم كل من: بايرن ميونخ الألماني - جالطة سراي التركي - كوبينهاجن الدنماركي.

مانشستر يونايتد

وسقط في الجولة الأولى أمام بايرن ميونخ برباعية مقابل ثلاث أهداف، ثم تلقى الهزيمة مجدداً في الجولة الثانية أمام جالطة سراي بثلاثية مقابل هدفين، قبل أن يحقق فوزاً بشق الأنفس أمام كوبينهاجن الدنماركي بهدف نظيف، ولولا براعة أونانا في التصدي لركلة الجزاء في الدقيقة الأخيرة لفشل اليونايتد في حصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم، غداً السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري.

مانشستر يونايتد

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتُنقل مباراة مانشستر يونايتد وفولهام ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2023، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات المسابقة الإنجليزية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد فولهام مان يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة فريق مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد وفولهام موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام كأس رابطة الأندية الإنجليزية مانشستر يونايتد وفولهام مانشستر يونايتد أمام فولهام مسابقة الدوری الإنجلیزی الممتاز فریق مانشستر یونایتد مانشستر یونایتد فی ضمن منافسات هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة