موقع 24:
2024-10-06@10:20:40 GMT

بعد تألقه في "باربي".. ريان غوسلينغ يستعد لفيلم جديد

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

بعد تألقه في 'باربي'.. ريان غوسلينغ يستعد لفيلم جديد

بعد تألقه بتجسيد دور "هاي كين" في الفيلم الأضخم لصيف 2023 "باربي"، يطل الممثل الأمريكي رايان غوسلينغ في ربيع 2024، بفيلم The Fall Guy "كبش الفداء"، في مزيج من بالإثارة والتشويق والكوميديا من إنتاج "يونيفرسال ستوديوز".

وشوّقت الشركة المنتجة جمهورها للعمل الجديد عبر نشرها الفيديو الترويجي الأول للفيلم عبر حسابها على يوتيوب ، وسرعان ما تجاوز التريلر نصف مليون مشاهدة خلال ساعات.

ويقدم العرض الترويجي للفيلم لمحات عن بعض المشاهد الصعبة والأعمال المثيرة التي تتحدى الموت، بالإضافة إلى حركات الأكشن والكوميديا، حيث قدّم غوسلينغ في الفيلم الأكشن مع الرومانسية والكوميديا.

مقتبس عن مسلسل

وبحسب مجلة "ديدلاين" تم اقتباس قصة الفيلم من مسلسل تلفزيوني أمريكي شهير، في ثمانينيات القرن الماضي (4 نوفمبر 1981 إلى 2 مايو 1986)، يحمل نفس الإسم، وحقق نجاحاً كبيراً خلال عروضه التلفزيونية، ونسباً عالية من المشاهدات آنذاك.
 استثماراً لهذا النجاح، كما استمثاراً لنجاح غوسلينغ في "باربي"، لذلك لجأت شركة "يونيفرسال ستوديوز"، إلى المخرج ديفيد ليتش المعروف بأعماله المهمة من هذا النوع من الأفلام، ليتولى إدارة أبطال الفيلم (رايان غوسلينع وإيميلي بلانت).


قصة الفيلم

تدور الأحداث حول الممثل كولت سيفرز (غوسلينغ)، وهو فنان مشهور ويُعتبر الأهم من بين جيله، لكنه في الفترة الأخيرة يعاني من بعض المشاكل، لاسيما تراجع نشاطه مع التقدم في السن.

ومنعاً لأي إشكالات لجأت مخرجة الفيلم (بلانت) إلى حبيبها الذي يشبه البطل بشكل كبير، للقيام بدور الدوبلير له، دون أن تعرف أن حبيبها في الأصل رجل أعمال انهارت أمبراطوريته المالية، فضطر إلى العمل كـ"دوبلير".
 وفي ظروف غامضة يختفي الممثل الأصلي، فيضطر الدوبلير إلى الحلول مكانه، منعاً لفشل الفيلم الذي تخرجه حبيبته، وفي نفس الوقت، لأنه بدأ رحلة البحث عن الممثل الأساسي، كشفاً لمصيره ما يضع حياته على المحك لإنجاز المهمة.


المخرج يشيد بفريق عمله

وفي تصريح إلى مجلة "بيبول"، تحدث المخرج ليتش عن سبب اختياره غوسلينع وبلانت قائلاً: "في زمن التكنولوجيا المتطورة، من السلس جداً اللجوء إلى استخدام الكومبيوتر في المشاهد، لكن في المشاهد العاطفية تحتاج إلى ممثلين يبرعون في التعبير عما يريده المخرج".
ووجّه رسالة حب إلى طاقم العمل الذي جعل من فيلمه عالماً ينبض بالحياة، أكد أن الفضل الأساس لهم في أبسط وأصعب المشاهد، كالسقوط من الأعلى في الوسائد الهوائية، والقفز من السيارة إلى أقصى حد ممكن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا

إقرأ أيضاً:

بعد مسيرة مميزة… وفاة الممثل الفرنسي ميشال بلان

متابعة بتجــرد: غيب الموت الممثل الفرنسي الشهير ميشال بلان ليل أمس الخميس عن عمر يناهز 72 عاماً وذلك وفق ما أعلن المسؤول الإعلامي عن أفلامه الرئيسية لوران رونار.

وقال مقربون منه لوكالة فرانس برس إنه أصيب بأزمة قلبية مساء، ونُقل في حالة خطرة إلى أحد مستشفيات باريس.

وقد اشتهر بلان في سلسلة أفلام “ليه برونزيه” الشهيرة.

وكتب الممثل جيرار جونيو، صديق بلان المقرب والذي شارك إلى جانبه في “ليه برونزيه”، عبر صفحته على انستغرام “ماذا فعلت بنا يا ميشال…”.

وعلقت الممثلة جوزيان بالاسكو على خبر وفاة بلان بالقول عبر انستغرام “ميشال، صديقي، أخي، شريكي”.

وبعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه فيلم “مارش أ لومبر” Marche à l’ombre” (1984)، وهو فيلمه الأول كمخرج، عزز مسيرته بكونه أول عضو في مجموعة سبلانديد التي تضم ممثلين فرنسيين، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم “تونو دو سواريه” Tenue de soirée (1986) لبرتران بلييه.

وأدى بلان دور أنطوان الذي فاز بفضله بجائزة أفضل ممثل في مهرجان كان السينمائي، مما شكل نقطة تحوّل في مسيرته المهنية.

ومن بين الأعمال السينمائية التي شارك فيها “موسيو هاير” “Monsieur Hire” (1989) و”لي تيموان” Les Témoins” (2007.

ورُشّح بلان أربع مرات لنيل جائزة سيزار لأفضل ممثل، وقد فاز بها عام 2012 عن دوره المساند في فيلم الإثارة السياسي “ليكزيرسيس دو ليتا” L’Exercice de l’Etat.

main 2024-10-06Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد مسيرة مميزة… وفاة الممثل الفرنسي ميشال بلان
  • أحمد فتحي يكشف عن المشاهد المتبقية من مسلسل جودر 2 للموسم الرمضاني 2025
  • ريان أحمد إلى الجولات الختامية في «آسيا والباسفيك للجولف»
  • وفاة الممثل الفرنسي ميشال بلان
  • مسح لأدمغة المشاهدين يكشف سرا وراء شهرة لوحة “الفتاة ذات القرط اللؤلؤي”
  • ما السبب وراء شهرة لوحة "الفتاة ذات القرط اللؤلؤي".. خبراء يكشفون
  • سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما
  • مبارك الفاضل يلتقي الممثل الأعلى الخاص للاتحاد الإفريقي للسودان
  • ريان شرقي ضمن قائمة منتخب فرنسا للآمال
  • ريان وعبدالله يشاركان في «آسيا والباسفيك للجولف»