تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، عن مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، مؤكدًا بأن اللعب في سانت جيمس بارك هو أحد أصعب الاختبارات في البريميرليج.

ويلتقي فريق آرسنال بنظيره نيوكاسل يونايتد، غدا السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات أرتيتا قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" إنها واحدة من أصعب الأماكن للذهاب إليها والفوز بها لقد فعلنا ذلك ولا يوجد شيء جديد فيه، ونحن نعرف ما نتوقعه ومن الواضح جدًا ما يفعلونه، وما هي نقاط قوتهم، وأين الفرص المتاحة لنا سنحاول".


وأكمل:" عندما تلعب كرة القدم، فأنت تريد اللعب في تلك الأجواء مثل الذهاب إلى إشبيلية، أنت تعرف ما ستحصل عليه.. إنه لشرف لا يصدق أن ألعب على تلك الملاعب".

وأضاف: "عليك أن تتقبل اللحظة وتستمتع بها وتسعى إليها لأنها تستحق العناء هذه هي الساحات التي تريد أن يتم اختبارك فيها."

ملخص أخبار الزمالك اليوم.. غضب على الكولومبي وإعلان قائمة مباراة الغد وسلة الأبيض تحقق مكسب جديد حالة من الغضب في الزمالك والسبب.. تصرفات أوسوريو

وواصل: "علينا أن نكون مقتنعين تمامًا أنه يمكنك الذهاب إلى نيوكاسل وأن تؤمن تمامًا أنك ستفوز بالمباراة، يجب أن يكون واضحًا حقًا ما عليك القيام به لتحقيق ذلك ثم من الواضح أن الجودة والموهبة للحصول على الأداء الذي نحتاجه وهذا يعود إلى اللاعبين".

واستطرد ميكيل: "أعتقد أن (هاو) قد حول النادي والبيئة والأجواء، ما خلقه في الفريق أيضًا، لديهم إيمان كبير بما يفعلونه وهذه مجاملة كبيرة له.

وأختتم: "لدي الفضل الكبير في ما فعله، والطريقة التي فعل بها ذلك، والطريقة التي يلعب بها فريقه والبيئة التي خلقها - إنه أمر رائع لقد حصل على الكثير من الدعم، وهو ما نحتاجه جميعًا، والآن أصبحوا منافسين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرتيتا نيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي ارسنال

إقرأ أيضاً:

مواجهات سهلة للأهلي والترجي وصن داونز.. و3 "ديربيات" عربية

تنطلق مواجهات الإياب بدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الجمعة وتستمر حتى يوم الأحد المقبل.

وتفتتح مباريات الإياب الجمعة، حينما يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع دوان من بوركينا فاسو، فيما ستقام 10 مباريات السبت، حيث يلتقي مازيمبي الكونغولي مع ريد أروز الزامبي، وبيترو أتلتيكو الأنغولي مع مانيما أونيون الكونغولي، والأهلي المصري مع غورماهيا الكيني، وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي مع جوانينج غالاكسي البوتسواني، وصن داونز الجنوب أفريقي مع إمبابان سوالوز من إسواتيني، ويانغ أفريكانز التنزاني مع إثيوبيا نجد بنك الإثيوبي، والترجي التونسي مع ديكيداها الصومالي، وبيراميدز المصري مع الجيش الرواندي، والرجاء المغربي مع سامارتكس الغاني، ومولودية الجزائر مع الاتحاد المنستيري التونسي.
وستقام يوم الأحد، خمس مباريات حيث يلتقي ساغرادا الأنغولي مع إينوجو رينجرز النيجيري، وميلو الغيني مع إستاد أبيدجان الإيفواري، واسكو كارا التوغولي مع دجوليبا المالي، والجيش الملكي المغربي مع المريخ السوداني، والهلال السوداني وسان بيدرو الإيفواري.
وستكون فرق الأهلي المصري، حامل اللقب، والترجي التونسي، وصيف النسخة الماضية، ومازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب أفريقي، في نزهة في مبارياتها بعدما حققت انتصارات كبيرة في مباريات الذهاب التي أقيمت خارج ملعبها.
وستكون مهمة الأهلي المصري حامل اللقب والبطل التاريخي لتلك المسابقة سهلة حينما يستضيف غورماهيا الكيني حيث فاز في مواجهة الذهاب بالعاصمة نيروبي بثلاثة أهداف نظيفة، وحصل الأهلي المصري على موافقة الاتحاد الأفريقي بإقامة حفل عقب مباراة الإياب التي ستقام بإستاد القاهرة لتسلمه درع الدوري المصري الذي حصد نسخته الأخيرة.
وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري علي إصدار تعليمات بالحظر الإعلامي وغلق التدريبات خلال تلك الفترة لزيادة التركيز لدي لاعبيه خاصة أن مواجهة غورماهيا ستكون بروفة قوية قبل مواجهة الزمالك 27  سبتمبر (أيلول)  بالعاصمة السعودية الرياض على لقب السوبر الأفريقي.
وقال كولر للاعبيه في محاضرة معهم قبل عودتهم للتدريبات إن "كرة القدم خادعة ويجب أن يلعبوا أمام غورماهيا للفوز بعيداً عن نتيجة الذهاب".
وسيكون الترجي الرياضي وصيف النسخة الأخيرة لدوري الابطال أيضاً في نزهة بعد أن حقق الفوز على مضيفه ديكيداها في مباراة الذهاب 4-1.
واستعاد الترجي الكثير من قوته بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يهدف الفريق للعودة للتتويج بالألقاب القارية.
وسيكون فريقا مازيمبي وصن داونز في مهمة سهلة أيضاً بعد أن فاز بطل جنوب أفريقيا علي مضيفه امبابان سوالوز في مباراة الذهاب برباعية خارج أرضه، ونجح مازيمبي في تحقيق الفوز بهدفين خارج ملعبه علي ريد أروزس.
فيما يحتاج فريق بيراميدز المصري إلى الفوز أو التعادل السلبي حينما يواجه الجيش الرواندي، من أجل التأهل لدور المجموعات بعد أن تعادل في مواجهة الذهاب التي أقيمت برواندا 1-1.
فيما تشهد جولة إياب دور الـ32 "ديربيات" عربية تتسم بالإثارة والقوة أولها حين يستضيف اتحاد الجزائر جاره المنستيري بعد أن فاز الأخير في الذهاب بهدف نظيف وبالتالي فإن النتيجة معلقة وكل فريق لديه نفس الحظوظ.
كما ستشهد الجولة ديربي آخر حيث يستضيف الجيش الملكي نظيره المريخ السوداني بعد أن تعادلا في مباراة الذهاب 2-2 وبالتالي فإن الفريق المغربي يحتاج للفوز أو التعادل السلبي أو 1-1 ليضمن حجز مقعد في دور المجموعات بينما يسعي المريخ للدفاع عن حلم التواجد في دور المجموعات.
وسيكون الرجاء المغربي والهلال السوداني بحاجه للفوز أو التعادل السلبي أو الإيجابي 1-1 للتأهل لدور المجموعات بعد أن تعادلا في مباراة الذهاب التي أقيمت خارج ملعبيهما 2-2 مع سمارتكس وسان بيدرو علي الترتيب .

مقالات مشابهة

  • معلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • أبرز تصريحات أرتيتا قبل مواجهة مانشستر سيتي
  • موقف دي بروين من مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي
  • موقف أليسون بيكر مع ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. تصريحات مفاجئة من مدرب جورماهيا عن مواجهة الإياب أمام الأهلي
  • غشة:” جاهزون لمواجهة الملعب التونسي وسنتدارك أخطاء مواجهة الذهاب
  • مواجهات سهلة للأهلي والترجي وصن داونز.. و3 "ديربيات" عربية
  • الأهلي والترجي.. «المهمة السهلة»
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه