حقق فيلم فوي فوي، في شباك تذاكر السينما أمس الخميس، إيرادات تقدر بـ 275 ألفًا و319 جنيهًا، ليحافظ على صدارته بالمركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية في السينما، التي تضم أفلام الخميس اللي جاي، وش في وش، العميل صفر، حسن المصري، أولاد حريم كريم، بيت الروبي، البعبع وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاءت حصيلة إيرادات فيلم فوي فوي، على مدار 7 أسابيع عرض بالسينما، بنحو 28 مليونًا و500 ألف جنيه، ونال إشادات موسعة على المستويين النقدي والجماهيري، وجرى اختياره من قبل لجنة النقاد والصحفيين لترشيحه للمنافسة ضمن فئة أفضل فيلم أجنبي في مسابقة جوائز الأوسكار.

قصة فيلم فوي فوي

تدور قصة فيلم فوي فوي، المأخوذة عن سلسلة تحقيقات صحفية عن قصص حقيقية  نقلها الصحفي محمود شوقي، عن شاب فقير يلعب دوره محمد فراج، يرغب في الهجرة لدولة أوروبية، حتى يجعله القدر أمام تجربة لم تخطر له على بال من خلال فريق كرة قدم للمكفوفين، ليزعم أنه من فاقدي البصر لينضم إليهم.

أبطال فيلم فوي فوي

فيلم فوي فوي بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، حنان يوسف، طه دسوقي، أمجد الحجار، بسنت شوقي، تأليف وإخراج عمر هلال، إنتاج محمد حفظي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم فوي فوي إيرادات فيلم فوي فوي محمد فراج نيللي كريم فیلم فوی فوی

إقرأ أيضاً:

720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أرقام قياسية في شباك التذاكر خلال أسبوعه الثالث بالسينما، إذ حقق نحو 3 ملايين و830 ألف جنيه أمس، في دور العرض، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وقارب فيلم ولاد رزق 3 على كسر حاجز 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وحصد الفيلم ردود فعل إيجابية على المستوى الجماهيري والنقدي منذ طرحه في دور العرض السينمائي، حيث يجمع في بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية، بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل دور السينما في أسبوعه الثالث
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض