ألقت الإدارة العامة للعمليات الأمنية القبض على ساحر “مشعوذ ” بمدينة بنغـازي من خلال كمين محكم.

وذكرت الإدارة العامة في بيانها، أن “مواطن حضر إلى إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية وتقدم بشكوى رسمية ضد ساحر “مشعوذ” يقوم بعمليات نصب واحتيال على أصحاب النفوس الضعيفة، عليه تم إحالة الشكوى إلى مكتب التحري وجمع المعلومات بإدارة إنفاذ القانون”.

وقال البيان، إنه “على الفور وبناء على تعليمات مُدير إدارة إنفاذ القانون باشر مكتب التحري وجمع المعلومات بإدارة إنفاذ القانون بمتابعة هذا الشخص “الساحر” و جمع المعلومات عنه وبإعداد كمين عن طريق الهاتف لضبطه طلب هذا الساحر مبلغ مالي كبير من أحد أعضاء التحريات مقابل قيامه بأعمال سحر وشعوذه”.

وأضاف أن “جهود الأعضاء أسفرت بتحديد ومعرفة عنوان سكنه بمنطقة الوحيشي ورصد كافة تحركاته وعلى الفور وعقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية انتقلت دوريات إدارة إنفاذ القانون لضبطه”.

وأوضح أنه “اتضح أثناء ضبطه قيامه بتزوير مستندات رسمية وضبط بحوزته مستندات رسمية مزورة وبالتعميم عنه اتضح أنه مطلوب لدى الجهات الأمنية بالمدينة، وتم الانتقال به إلى مقر الإدارة لإستكمال الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة العامة”.

الوسوممشعوذ

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: مشعوذ إنفاذ القانون

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “

 

كرّم سعادة العميد الدكتور علي الكي الحمودي -مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة- عدداً من الموظفين المتميزين ضمن برنامج “حافز”، وذلك بحضور العقيد راشد سيف الزعابي-نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية-، إلى جانب رؤساء المراكز والأقسام بالإدارة.
وأشاد سعادة العميد الحمودي بالجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون المكرّمون، معبّراً عن تقديره لإنجازاتهم التي أسهمت في خلق بيئة عمل تنافسية مثمرة تعزز المنظومة الأمنية؛ بما يحقق أهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة في دفع عجلة التميز وتحفيز الكفاءات، مؤكداً أن برنامج “حافز” يهدف إلى استقطاب أفضل المواهب والكفاءات البشرية وتطويرها، وتقديم خدمات مؤسسية وبنية رقمية متقدمة؛ ارتقاءً بالأداء المؤسسي، وجودة الخدمات المقدمة للمجتمع.
ومن جانبهم عبّر المكرمون عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يشكل حافزاً لمواصلة العطاء، والسعي لتحقيق المزيد من التميز في المستقبل.


مقالات مشابهة

  • “حماد” يبحث تحديات المنظومة التعليمية في بنغازي
  • القبض على سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب على المواطنين
  • “لا أحد فوق القانون”.. ضبط أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • “إقامة دبي” تطلق الدورة الـ 7 لدبلوم رعاية المبدعين
  • القوات العراقية تلقي القبض على أربعة ارهابيين من “داعش” في نينوى
  • محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي” يترأس اجتماع اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة