كشفت صحيفة «يديعوت أحرونوت»، اليوم الجمعة، عن شراء قوات الاحتلال الإسرائيلية قنابل وصواريخ وطائرات مسيرة، استعدادا للقتال على عدة جبهات، وفقاً لقناة «العربية الحدث».

يذكر أن، جيش الاحتلال الإسرائيلي أكد، مقتل 338 جنديا وضابطا منذ بدء عملية طوفان الأقصى يوم 7 أكتوبر 2023، وفقا لخبر عاجل على قناة «القاهرة الإخبارية».

في حين أعلنت أونروا تضرر 50 من مباني وأصول الوكالة منذ بدء الحرب في قطاع غزة، وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وفي وقت سابق، حذر الدكتور أشرف القدرة الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، من انهيار المنظومة الصحية في القطاع بالكامل، بسبب عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على المستشفيات ومحيطها، لافتاً إلى أن وجود النازحين داخل المستشفيات يعوق الأطقم الطبية ويحد من قدرتهم على تقديم الخدمة بشكل جيد، إذ بلغ عددهم في مستشفى الشفاء وحده 60 ألف نازح.

اقرأ أيضاًمصادر فلسطينية: وزير الخارجية الأمريكي سيقترح هدنة في غزة لكن بشرط

بـ«الهاون».. المقاومة الفلسطينية تقصف آليات الاحتلال غرب إيرز

استشهاد 7 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل إسرائيل اليوم إسرائيل وفلسطين إسرائيلي أسير في غزة احداث فلسطين اخبار غزة اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اسرائيل اسرائيل اليوم اسرائيل تضرب فلسطين اسرائيل تقصف مستشفى الحدود مع غزة الحوثيون إسرائيل المقاومة في غزة انفاق غزة اهل فلسطين بث غزة تاريخ اسرائيل تستهدف إسرائيل تهجير سكان قطاع غزة حرب غزة حرب فلسطين حرب في قطاع غزة حصار غزة حماس وإسرائيل سكان قطاع غزة شمال قطاع غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه صواريخ غزة غزة غزة الآن غزة الان غزة تحت القصف غزة مباشر غلاف غزة فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين عربية فلسطين ماذا يحدث فلسطين مباشر فلسطيني فلسطيني انا في غزة قصة فلسطين قصف إسرائيلي قصف غزة قصف قطاع غزة قطاع قطاع غزة قطاع غزة الان قطاع غزة اليوم ماذا يحدث في فلسطين مستوطنات حول غزة مستوطنات غلاف غزة من غزة هجوم اسرائيل

إقرأ أيضاً:

عاجل| الصحة الفلسطينية: 23 شهيدا ضحايا مجزرتين للاحتلال بقطاع غزة خلال يوم

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء إلى 556 في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر، وفقا لخبر عاجل أفادت به فضائية "القاهرة الإخبارية".

عاجل| مصدر: مصر كثفت اتصالاتها مع إسرائيل والفصائل الفلسطينية للوصول لاتفاق لوقف إطلاق النار عاجل| مصدر رفيع المستوى: القاهرة ترفض دخول أي قوات مصرية لقطاع غزة

وأوضحت الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال ارتكب مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتهما 23 شهيدا و91 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأعرب مدير مجمع الشفاء الطبي، محمد أبو سلمية، المفرج عنه عن سعادته بخروج أسرى جدد من سجون الاحتلال الإسرائيلي من بينهم كوادر طبية.

وقال "أبو سلمية"، خلال تصريحات صحفية من أمام مجمع الشفاء الطبي، نقلتها فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الاثنين، إن قوات الاحتلال أفرجوا عنه وعن نحو 50 أسيرا آخر صباح اليوم، مضيفًا: “تركنا الآلاف من الأسرى يعيش الأمرين يذوق من العذاب النفسي والجسدي ما لم يذقه أى أسير فلسطيني منذ النكبة بعام 1948، كل أنواع العذاب يتعرض له أسرانا خلف القضبان”.

وأضاف مدير مجمع الشفاء، أن الاحتلال تعامل مع الأسرى كأنهم جمادات والأطباء كانوا يضربوننا، فالأسرى يتعرضون لصنوف التعذيب، مشيرًا إلى أن الاحتلال لم يوجه إلي أي تهمة رغم محاكمتي 3 مرات.

وتابع، أننا تعرضنا لتعذيب شديد والاحتلال يقتحم زنانين الأسرى ويعتدي عليهم بشكل شبه يومي، كما استغرب من حديث أطراف في الحكومة الإسرائيلية عن عدم معرفتهم بخروجي من المعتقل وخرجت بطريقة رسمية.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تصد ما لا يقل عن 100 عملية توغل للقوات الروسية
  • الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب مجزرتين ضد العائلات في غزة راح ضحيتهما 23 شهيدا
  • عاجل| الصحة الفلسطينية: 23 شهيدا ضحايا مجزرتين للاحتلال بقطاع غزة خلال يوم
  • قصف عنيف على جنوب لبنان.. ومسيرات حزب الله تواصل استهداف مواقع الاحتلال
  • مصدر رفيع المستوى: استعادة المحتجزين ووقف الحرب بغزة يجب أن يكون من خلال اتفاق
  • حشد من الدبابات الإسرائيلية في طريقها إلى جبهات جنوب لبنان وهضبة الجولان.. فيديو
  • غارة إسرائيلية تستهدف بلدة الطيبة جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن هجوما على حي الشجاعية في غزة
  • إعلام لبناني: طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف دراجة نارية جنوب لبنان
  • بعثة إيران بالأمم المتحدة تحذر من حرب طاحنة حال هجوم إسرائيل على لبنان