احتفل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة صباح اليوم بـ "يوم العلم" وذلك في مقر الديوان في مدينة زايد بمنطقة الظفرة.

ورفع ناصر محمد مطر المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة علم الدولة على السارية بمقر الديوان بحضور عدد من المديرين وموظفي الديوان.

وعبر المشاركون في الاحتفال عن أسمى مشاعر الفخر والاعتزاز بـ "يوم العلم" الذي يشكل محطة من محطات الاحتفاء براية الوطن ورمز عزته ووحدته ومجده.

أخبار ذات صلة مكتوم بن محمد: الولاء والانتماء ووحدة الصف قيم تأسست عليها الإمارات ويعلو بها عَلَمُها رمزاً لرفعتها كلية ليوا: يوم العلم يترجم منجزات الوطن ومكتسباته الحضارية

وأكدوا أن علم الإمارات شاهد على إنجازات الدولة وتقدمها بين الأمم، مشيرين إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعد واجبا وطنيا ويؤكد المسؤولية الوطنية والعطاء بين أبناء الوطن.

وقدم المشاركون في الاحتفال أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة للقيادة الرشيدة، وأشادوا بالإنجازات الحضارية التي حققتها الدولة في مختلف المجالات.

 

المصدر: رويترز

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: يوم العلم الظفرة ديوان ممثل الحاكم یوم العلم

إقرأ أيضاً:

الظفرة ودبا وحتا والحمرية إلى نصف نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة دبا تستضيف بطولتي مصارعة الذراعين للهواة والمحترفين مكتوم الشرقي يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن أحمد الشحي


تأهل الظفرة ودبا وحتا والحمرية، إلى نصف النهائي، في التصفيات التمهيدية لأندية دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدور الأول للبطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، بفوز «الفارس» على ضيفه يونايتد 1-0، و«النواخذة» أمام مضيفه مصفوت 2-0، و«الإعصار» على الجزيرة الحمراء 3-0، فيما تفوق الحمرية على الفجيرة 2-0.
ويلتقي في نصف النهائي، الحمرية ودبا، على ملعب الأول بالشارقة، وحتا والظفرة على استاد حمدان بن راشد في دبي، ويتأهل الفائزان في «نصف النهائي»، إلى دور الـ 16، لينضما إلى أندية «دوري أدنوك للمحترفين».
ويستضيف المتأهل الأول من التصفيات التمهيدية لأندية الأولى بني ياس، ويستقبل المتأهل الثاني العين، ضمن مواجهات دور الستة عشر، والتي تشهد أيضاً مواجهات الوصل «حامل اللقب» مع الوحدة، العروبة والجزيرة، البطائح وكلباء، الشارقة والنصر، عجمان وخورفكان، وشباب الأهلي ودبا الحصن.

مقالات مشابهة

  • العرادة: بناء جيش وطني قوي يمثل ركيزة أساسية لاستقرار الدولة واستعادة مؤسساتها
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • الأمن العام السعودي يعتقل 4 سوريين في الرياض بهذه التهم
  • عذوبة الوطن
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يشيد بكلمة السيسي خلال حفل تخرج طلاب الشرطة
  • منصور يافاش: سنعيد هيكلة جميع مؤسسات الدولة عندما نصل للسلطة
  • أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته بهذه الكلمات (صورة)
  • جمال أبوالفتوح: الدولة حولت الساحل الشمالي الغربي لأهم منطقة سياحية على الخريطة العالمية
  • الظفرة ودبا وحتا والحمرية إلى نصف نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»
  • متحدث «حماة الوطن»: الدولة تستطيع تطبيق الدعم النقدي بشكل محكم