السومرية نيوز – امن

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، إلقاء القبض على متهم حاول سرقة سيارة نوع "سايبا" تحت تهديد السلاح في بغداد. وقالت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن "قوة من اللواء التاسع عشر الفرقة الخامسة شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء، عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية، تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بمحاولة تسليب عجلة نوع (سايبا) تحت تهديد السلاح في منطقة ( الشعب ) ببغداد".



واضافت أن "عملية القبض تمت بعد سماع صوت اطلاق عيارات نارية ضمن المنطقة، وبعد توجه القوة الى المكان المقصود تبين وجود حادث تسليب عجلة، وعلى الفور تم تطويق المنطقة وتضييق الخناق على المتهم الذي حاول الهرب، وبعد مطاردته داخل الأزقة، حيث أسفرت العملية عن القبض على المتهم وضبط بحوزته مسدس"، مبينة أنه "تم إحالة المتهم مع السلاح المضبوط إلى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقه".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

التحقيق حول سرقة سيارة نقل تابعة للإعلامي توفيق عكاشة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بأكتوبر التحقيقات حول سرقة سيارة نصف نقل شريك بها الإعلامى توفيق عكاشة، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة، كما جرى عمل نشرة بأرقام ومواصفات السيارة للعثور عليها.

كان ورد بلاغ إلى اللواء مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية بتاريخ ٥/٧/٢٠٢٤ من المواطن "إسلام.ش.إ.ع.ع" مفاده سرقة السيارة رقم ( د.ص.أ ٩٦٧٧) ماركة شيڤرولية نقل خضراء اللون موديل ٢٠١١، في المحضر رقم ٤٤٥٠ جنح قسم شرطة ثالث أكتوبر لسنة ٢٠٢٤.

وفي ذات السياق.. وجه الإعلامي توفيق عكاشة، رسالة استغاثة إلى كل من وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ومدير أمن الجيزة بسبب سرقة سيارة نصف نقل كان شريكًا بها مع آخر.

وقال توفيق عكاشة، عبر منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": “رسالتي إلى اللواء وزير الداخلية واللواء مدير أمن الجيزة، تم سرقة سيارة نصف نقل أنا شريك في نصفها مع رجل أردت أساعده في مواجهة متطلبات الحياة فسرقها الحرامي من سوق أكتوبر للجملة”.

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة: تم تحرير المحضر رقم 4450 جنح ثالث أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • في محافظتين.. القبض على 3 متهمين: سرقة 75 مليون دينار وتسليب سيارة رانج
  • مدير فرع شركة صرافة.. الإطاحة بـ‘‘خائن الأمانة’’ بعد سرقة 30 مليون ريال
  • القبض على عصابة سرقة بطاريات شبكات المحمول في التجمع
  • بغداد.. الإطاحة بمتهم قتل مواطن دهسا على سريع الشعلة
  • الفيتر في قبضة القوات الأمنية ببغداد
  • بعد تبادل إطلاق نار.. القبض على عصابة تمتهن سرقة الدراجات النارية في بغداد
  • بعملية استباقية.. الإطاحة بمتهمين اثنين وضبط أسلحة في البصرة
  • بعد اشتباك مسلح.. القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية شرق بغداد
  • التحقيق حول سرقة سيارة نقل تابعة للإعلامي توفيق عكاشة
  • القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة شرقي بغداد