النهار أونلاين:
2024-09-17@13:10:12 GMT

مدرب كوريتيبا يدافع عن سليماني

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

مدرب كوريتيبا يدافع عن سليماني

دافع مدرب نادي كوريتيبا البرازيلي، تياغو كوسلوسكي، عن لاعبه الدولي الجزائري، إسلام سليماني، من الانتقادات التي لاحقته عقب طرده في اللقاء الأخير، أمام غريميو، بعد تلقيه انذارين.

وقال كوسلوسكي، إن سليماني، يبلغ من العمر 35 سنة، وهو غير معتاد على لعب مباريات متسلسلة في البرازيل أيام الأربعاء والأحد، مضيفا: “لقد التحق بنا بعد نهاية التزاماته مع الجزائر، عندما لعب مباراتين وسافر 20 ساعة”.

مضيفا في تصريحات نشرها اليوم موقع “umdoisesportes” البرازيلي: “لعب بعدها أمام كويابا وبالميراس وسانتوس، ثم شعر بآلام عضلية غيّبته أمام أنترناسيونال”.

كما أوضح التقني البرازيلي، بأنه فضل إعفاء سليماني، من لقاء انترناسيونال. من أجل تجهيزه للقاءات الـ 7 المتبقية من الموسم الجاري. لاسيما وأن الفريق مطالب بتفادي الهزيمة فيها لتجنب السقوط إلى الدرجة الثانية.

قبل أن يعرج كوسلوسكي إلى طرده في لقاء أول أمس، أمام غريميو، في الدقيقة 85. بعد مشاركته بديلا مطلع الشوط الثاني. مبرزا بأنه في أسوأ السيناريوهات، كان على الحكم طرد سليماني ومدافع المنافس كانيمان.

مضيفا: “أعتقد بأن كانيمان هو من أثار الأمر وكان من الممكن أن يكون الطرد مزدوجا، ولكنه هو يملك الخبرة والموهبة.. نحن بحاجة إلى التحكم العاطفي بشكل أفضل حتى لا يضر ذلك بالمباريات المقبلة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

أكد سيباستيان هونيس مدرب شتوتجارت الألماني، صعوبة المباراة المرتقبة ضد ريال مدريد مشيرًا إلى أن فريقه سيلعب بشجاعة رغم قوة الخصم.

ويلتقي شتوتجارت مع ريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات مواجهات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

هونيس: نريد إحداث مفاجأة أمام ريال مدريد

وقال هونيس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “نريد أن نلعب بشجاعة وأن نؤدي بشكل جيد وهذا من شأنه أن يزيد من فرصنا في تحقيق نتيجة جيدة، سنلعب المباراة بالاحترام اللازم لخصم يتمتع بصفات رائعة”.

وتابع هونيس: “ريال مدريد هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا، نريد أن نحدث مفاجأة ونلعب بنفس الطريقة التي نلعب بها في الدوري الألماني”.

وأضاف: “ملعب سانتياجو برنابيو؟ إنه مثير للإعجاب سواء من الخارج أو من الداخل، تحصل على انطباع جيد عما سيحدث هنا غدًا”.

ريال مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2027 غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت

واصل: “إحدى نقاط قوة ريال مدريد هي مرونته في الاستحواذ على الكرة، فهم غالبًا يلعبون في المساحات الصحيحة بشكل غريزي، كما أنهم فريق قادر على تبديل المراكز بشكل جيد للغاية”.

وأكمل: “يتعين علينا أن نكون في كامل تركيزنا ومن المهم أيضًا أن نستغل نقاط قوتنا في الملعب، كما أن لدينا الثقة الكافية لإزعاجهم في مراحل مختلفة”.

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول أمام نوتنجهام لن تخدعنا
  • مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد
  • العقوبة المتوقعة لنجم برشلونة بعد طرده أمام جيرونا
  • مدرب بهلا: قدمنا مباراة مقبولة أمام السيب
  • كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • مدرب الرياض: لعبنا أمام أفضل فريق في آسيا
  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • مدرب ليفربول يصف الهزيمة أمام نوتنجهام فورست بـ "الانتكاسة"