العين- وام

رفع سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، الجمعة، علم الدولة في قلعة الجاهلي بمدينة العين بمناسبة «يوم العلم».

وقدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهم وأن يديم على شعبنا و بلادنا ألامن والاستقرار والإزدهار.


وأكد سموه أن هذه المناسبة تجسدت فيها معاني التكاتف والتلاحم الوطني بين أبناء هذا الوطن الغالي و بين قيادته الرشيدة وتعبر هذه المناسبة عن فخرنا بما تحقق من إنجازات نوعية خلال الفترة الماضية و تطلعنا إلى مستقبل مشرق بإذن الله تحت قيادة حكيمة تسعى دائماً إلى إعلاء راية الوطن في جميع المجالات والمحافل الإقليمية والدولية.
حضر مراسم الاحتفال برفع علم الدولة.. الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ زايد بن هزاع بن طحنون آل نهيان و عددٌ من موظفي الديوان.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان العين بن طحنون آل نهیان

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك: زيارة محمد بن زايد للولايات المتحدة تؤكد متانة علاقات البلدين

أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش أن زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تجسد حرصه على تنمية علاقات الصداقة والتعاون مع جميع دول العالم، وتعكس ما تحظى به الإمارات بقيادته من مكانة مهمة بين دول العالم أجمع.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك إن هذه الزيارة التاريخية، تؤكد على علاقات الصداقة الوثيقة والمتنامية، بين الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية، والحرص الكبير على العمل المشترك، من أجل تشجيع التجارة الدولية، وبناء علاقات مثمرة بين الشعوب، وتحقيق التعاون والسلام، بين دول العالم، بالإضافة إلى تنمية اقتصاد المعرفة، في كل مكان.
ولفت في مقال بمناسبة زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلى إن هذه الزيارة المهمة، تأتي وسط ظروف عالمية متغيرة ومتطورة، وتسلط الضوء على حقيقة أن الإمارات وأمريكا، لهما تأثير كبير على كافة التطورات العالمية، مشيراً إلى أن المداولات والمناقشات التي تمت أثناء هذه الزيارة التاريخية، تظهر بكل وضوح، حرص الدولتين على التعاون والعمل المشترك، من أجل تشكيل مستقبل التقدم والسلام في العالم.

مقالات مشابهة

  • خليفة بن طحنون بن محمد يشهد جانباً من منافسات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • طحنون بن زايد: الإمارات لديها رؤية أن تصبح الدولة الأكثر استعداداً للمرحلة القادمة في مجال الذكاء الاصطناعي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تركمانستان بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده
  • ‎محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان رئيسة وزراء سريلانكا
  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان رئيسة وزراء سريلانكا
  •  ذياب بن محمد بن زايد يقدِّم واجب العزاء في الشهيد نهيان عبدالله المرزوقي
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في الشهيد نهيان المرزوقي
  • نهيان بن مبارك: زيارة محمد بن زايد للولايات المتحدة تؤكد متانة علاقات البلدين
  • محمد بن زايد ووزيرة التجارة الأمريكية يبحثان الاستثمار في الذكاء الاصطناعي