بوابة الفجر:
2024-07-08@02:41:43 GMT

إصابة مراسلة القاهرة الإخبارية في القدس

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

أعلنت فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، إصابة مراسلة القناة بالقدس  دانا أبو شمسية بالاختناق، وتم نقلها للمستشفى، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع.

وجاء اطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع في القدس بهدف منع المصلين من دخول المسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعة.

بعد قرار المركزي الأخير.. سعر الريال السعودي في البنوك والسوق السوداء اليوم 3 نوفمبر ما هو الذكاء العاطفي الوضع في قطاع غزة

كشفت منى عوكل، مراسلة "القاهرة الإخبارية"، تفاصيل الوضع في قطاع غزة، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية، مع تجدد القصف على مناطق متفرقة من القطاع.

وقالت خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، إن هناك مئات الضحايا مازالوا تحت الأنقاض في قطاع غزة، لافتة إلى أن خدمات المياه ومحطات التحلية في قطاع غزة متوقفة، منوهة بأن مستشفى الشفاء بغزة أعلنت توقف بعض خدماتها بسبب نقص الوقود.

وأضافت أن هناك صعوبة في نقل سيارات الإسعاف لنقل المصابين، فضلا على أن مستشفيات قطاع غزة تعاني نقصًا حادًا في الوقود، حيث أعلنت حالة الطوارئ بجميع مستشفيات قطاع غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فضائية القاهرة الإخبارية دانا أبو شمسية قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاز المسيل للدموع الوضع في قطاع غزة قطاع غزة القاهرة الإخباریة فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

تصعيد كبير بين حزب الله وجيش الاحتلال على الحدود اللبنانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة “القاهرة الإخبارية” من بيروت، إن هناك حالة من الترقب الكبير على طول الحدود اللبنانية الجنوبية، وذلك ترقبًا لما يمكن أن تسفر عنه المواجهات على مدار اليوم على عملية الاغتيال التي نفذها جيش الاحتلال أمس في بلعبك.

وأضاف سنجاب، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن قوات الاحتلال استهدفت بطائرة مسيرة سيارة في منطقة البقاع شرقي الدولة اللبنانية، مما أدى إلى مقتل أحد عناصر حزب الله اللبناني البارزة.

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، أن حزب الله أعلن صباح اليوم الأحد، عن تنفيذ عملية، لكن عمليات الرد لم تبدأ حتى الآن، وهو ما ينذر بالمزيد من القلق، ويعطي انبطاعًا بأن هناك عمليات أكبر خلال الفترة المقبلة. 

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: إصابة قائد كتيبة مدرعات خلال معركة برفح
  • الاحتلال يستهدف سيارات الإسعاف برفح الفلسطينية | تفاصيل
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي رفض دخول شاحنتي أدوية إلى غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي رفضت دخول شاحنتي أدوية إلى غزة
  • تصعيد كبير بين حزب الله وجيش الاحتلال على الحدود اللبنانية
  • مصر تطالب إسرائيل بالتوقف عن استهداف المدنيين العزل بقطاع غزة
  • إصابة 6 فلسطينيين في اشتباكات مع الاحتلال في الضفة الغربية
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل منع دخول المساعدات لغزة
  • رفح الفلسطينية تشهد تمركز للآليات العسكرية بطول محور صلاح الدين
  • «القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة