بوابة الوفد:
2024-09-30@17:07:12 GMT

محمد ممدوح يكشف عن شخصيته في فيلم أهل الكهف

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

أعرب الفنان محمد ممدوح، أنه سعيد بالعمل مع المخرج عمرو عرفة، والنجوم خالد النبوي ومحمد فراج وغادة عادل في فيلم أهل الكهف.

 

وأكد الفنان محمد ممدوح، خلال استضافته في برنامج عرب وود، قائلا:" الحكاية تاريخية وأعجبني بها الحروب وتحديدا من العصور الرومانية فهي تجربه جديدة عجبتني".


وعن دوره في فيلم أهل الكهف قال الفنان محمد ممدوح:" أنا واحد من الـ ٦ أو الـ ٧ من أهل الكهف، وتتوالى الأحداث في ٣٠٠ سنة ودوري محارب في الفيلم".


وأضاف الفنان محمد ممدوح، أن قصة الفيلم مستوحاه من مسرحية توفيق الحكيم، وتم تصوير أحداث الفيلم ما بين مصر والمغرب.


ويتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة مجموعه من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.


فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل  محمد ممدوح، محمد فراج  بيومي فؤاد.

 

الفنان محمد ممدوح 

ويذكر أن محمد ممدوح ينتظر عرض فيلمة أهل الكهف، الذي يشارك البطوله معه النجم خالد النبوي والفنانة غادة عادل، بيومي فؤاد، محمد فراج وإخراج عمرو عرفة.

ويتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة مجموعه من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح فيلم وش في وش، تدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان محمد ممدوح محمد ممدوح خالد النبوي محمد فراج غادة عادل فيلم أهل الكهف الفنان محمد ممدوح فیلم أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن مشاجرة أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز والأهلي السابق، مع شاب مساء أمس الأحد بالتجمع الأول.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ« الأسبوع»: «ما يتم تداوله خلال الساعات الماضية عن مشاجرة أحمد فتحي مع أحد الشباب غير صحيح».

وتابع المصدر: «اللاعب لم يدخل في مشاجرة مع شاب كما يشاع».

أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم

يذكر أن أحمد فتحي أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي منذ أيام قليلة، بعد مسيرة حافلة بالبطولات المحلية والقارية والدولية، على صعيد المنتخبات الوطنية كافة، والأندية مثل الإسماعيلي والأهلي ونادي بيراميدز والذي توج مع الأخير بلقب كأس مصر مؤخراً.

أحمد فتحي يحضر مسرحية «ميمو»

ومن ناحية أخرى نشر اللاعب أحمد فتحي عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام صور بصحبة الفنان أحمد حلمي أثناء حضوره عرض مسرحية "ميمو".

أحمد فتحي وأحمد حلمي

وكتب أحمد فتحي: "مش عارف أشكرك إزاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمره ما شفتله أي عمل في ألفاظ عمره ما قدم فن هابط ولا عمره اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي".

أحمد فتحي

وتابع أحمد فتحي: "شكرا جدا جدا لدعوتك الغاليه حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك. شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي الميرغني. شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانه الجميلة رحمة أحمد شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبد الرحمن ويا رب ديما أعمال هادفه وراقيه زي مسرحيه ميمو".

أحمد فتحي وأحمد حلمي

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة