العين في 3 نوفمبر /وام/رفع سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين اليوم علم الدولة في قلعة الجاهلي بمدينة العين بمناسبة "يوم العلم".

وقدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات سائلًا المولى عز وجل أن يحفظهم وأن يديم على شعبنا و بلادنا ألامن والاستقرار والإزدهار.

وأكد سموه أن هذه المناسبة تجسدت فيها معاني التكاتف والتلاحم الوطني بين أبناء هذا الوطن الغالي و بين قيادته الرشيدة و تعبر هذه المناسبة عن فخرنا بما تحقق من إنجازات نوعية خلال الفترة الماضية و تطلعنا إلى مستقبل مشرق بإذن الله تحت قيادة حكيمة تسعى دائما إلى اعلاء راية الوطن في جميع المجالات و المحافل الاقليمية والدولية. حضر مراسم الاحتفال برفع علم الدولة.. الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان و الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ زايد بن هزاع بن طحنون آل نهيان و عددٌ من موظفي الديوان.

محمد نبيل أبو طه/ علي الهاجري/ زكريا محي الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: بن طحنون آل نهیان

إقرأ أيضاً:

رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب ليست بابا للتوظيف ولكنها قلعة تأهيل

قالت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، أن هناك العديد من البرامج الموجودة والمطروحة كمنح تعطيها الدولة المصرية لمختلف القطاعات الموجودة في الدولة، سواء شباب أو مرأة أو عاملين بالدولة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «الحقيقة» المُذاع على قناة «إكسترا نيوز» تقديم آية عبد الرحمن: «الأكاديمية ليست بابا للتوظيف ولكنها قلعة تأهيل، وللتقديم يجب أولًا البحث عن البرنامج المناسب ومعرفة شروطه، وبعد ذلك القيام بإملاء المطلوب بعناية في التقديم، لأنه يتم قراءته بمنتهى العناية، والمطمئن للجميع أنها برامج مفتوحة للجميع».

مقالات مشابهة

  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب ليست بابا للتوظيف ولكنها قلعة تأهيل
  • بحضور محمد بن زايد آل نهيان وعبد الفتاح السيسي.. القابضة ( ADQ ) تُعين «مُدن» مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر
  • لدعمه في نصر أكتوبر.. السيسي و«بن زايد» يشهدان تقديم الشكر لروح الشيخ زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • بث مباشر.. السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة الدولي بعد قليل
  • رئيس وزراء جزر سليمان يزور جامع الشيخ زايد الكبير