عجمان في 3 نوفمبر /وام/ قال سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان، إن الثالث من نوفمبر من كل عام يوم يعبّر فيه كلّ إماراتي وإماراتية عن المكانة الكبيرة التي يمثّلها علم وطنهم في وجدانهم، لتترسّخ معانيه الوطنية أكثر فأكثر، وليكون عنواناً للإرادة والعزيمة على إكمال مسيرة الاتحاد ووحدة الجهود والأهداف والطموحات، ويجسّد حبَّنا لوطننا الحبيب الذي نفاخر العالم بإنجازاته في كل الميادين؛ ذلك الحب الذي يشحذ هممنا دوماً، ونترجمه أفعالاً ليبقى علم الإمارات عنواناً للفخر، والريادة، والعدالة، والإنسانية.

وأضاف سعادته في تصريحه بمناسبة يوم العلم 2023، أن علم الوطن هو رمز عزّتنا ووحدتنا، وأن الاحتفاء به هو احتفاء بما يحمل بين طيّاته من صنائع المجد التي تجاوزت بها إماراتنا حدود الأرض ووصلت إلى الفضاء برؤى قيادتها الحكيمة وسواعد أبنائها المخلصين.

وختم بالقول: "في يوم العلم، نجدّد عهدنا بتكريس كل جهودنا للمضي قُدماً في مسيرة التنمية والإنجاز نحو مستقبلنا المشرق الذي سيبقى فيه علَمُنا رمزاً لوحدتنا وعطائنا المستمر".

يعقوب العوضي/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

«نقل عجمان» تحصد خمس شهادات «أيزو»

عجمان: «الخليج»
حصلت هيئة النقل في عجمان على خمس شهادات أيزو في مجالات متعددة، تشمل: نظام إدارة البيئة (ISO 14001)، نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (ISO 45001)، نظام إدارة المخاطر (ISO 31000)، نظام إدارة الشكاوى (ISO 10002)، ونظام تطبيق ميثاق المتعاملين (ISO 10001).
يأتي هذا الإنجاز تتويجاً لجهود الهيئة في تطوير استراتيجيات العمل؛ حيث نجحت في الحصول على هذه الشهادات ضمن إطار تطبيق المعايير العالمية في كافة الممارسات.
وارتفع عدد شهادات الأيزو المعتمدة لدى الهيئة إلى تسع شهادات في مختلف الأنظمة الإدارية، الأمر الذي يعكس التزامها بمواصلة تحسين الإدارة وخدمة المتعاملين.
وأكد عمر محمد لوتاه، المدير العام للهيئة، الحرص على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في جميع الأنظمة الإدارية، مشيراً إلى أن حصول الهيئة على خمس شهادات جديدة يعكس جهود فريق العمل الذي يسعى لتحقيق التميز من خلال تبني الاستراتيجيات الرامية لتعزيز الحوكمة والجودة المؤسسية.
وأضاف أن الهيئة تعمل بشكل مستمر على ترجمة رؤية إمارة عجمان في التطوير والتحديث، بما يضمن مواكبة كافة المتغيرات العالمية في جميع المجالات.

مقالات مشابهة

  • تربويات وثقافيات لـ ” الثورة  “: الاحتفاء بالمولد النبوي تجديد الولاء لرسول الله
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • عجمان يطارد خطوات تصحيح المسار
  • رئيس الدولة: إطلاق الإمارات واليابان محادثات للتوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة يجسد رؤيتهما المشتركة للارتقاء بعلاقاتهما إلى آفاق جديدة من الشراكة التنموية
  • حضور مشهود للمرأة اليمنية في ساحات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي
  • «حماة وطن» بمطروح يطلق مبادرة بالعلم هنكمل لتوزيع الشنط المدرسية مجانا للاسر الأولي بالرعاية
  • ‏كتابات في زمن الطوفان: حكاية المقاتل الفلسطيني الذي أدهش العالم
  • 5 شهادات أيزو لــ«نقل عجمان»
  • «نقل عجمان» تحصد خمس شهادات «أيزو»
  • إيران تفاجئ العالم وتكشف معلومات جديدة عن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”