الظفرة في 3 نوفمبر/ وام/ احتفل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة صباح اليوم بـ " يوم العلم " وذلك في مقر الديوان في مدينة زايد بمنطقة الظفرة.
ورفع سعادة ناصر محمد مطر المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة علم الدولة على السارية بمقر الديوان بحضور عدد من المدراء وموظفي الديوان.
وعبر المشاركون في الاحتفال عن أسمى مشاعر الفخر والاعتزاز بـ “يوم العلم” الذي يشكل محطة من محطات الاحتفاء براية الوطن ورمز عزته ووحدته ومجده.


وأكدوا أن علم الإمارات شاهد على إنجازات الدولة وتقدمها بين الأمم، مشيرين إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعد واجبا وطنيا ويؤكد المسؤولية الوطنية والعطاء بين أبناء الوطن.
وقدم المشاركون في الاحتفال أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة للقيادة الرشيدة، وأشادوا بالإنجازات الحضارية التي حققتها الدولة في مختلف المجالات.

أحمد البوتلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

ممثل الادعاء في محاكمة مينينديز: السناتور عرض سلطته للبيع

قال ممثل ادعاء في مرافعته الختامية في محاكمة السناتور الأميركي بوب مينينديز بتهمة الفساد إن مينينديز "عرض سلطته للبيع" وساعد رجال أعمال قدموا رشاوى له ولزوجته.

وبعد أكثر من سبعة أسابيع من الاستماع للشهادات في القضية، سعى مدعون اتحاديون لإقناع هيئة المحلفين بأن مينينديز، من ولاية نيوجيرزي، تلقى رشاوى نقدية وسبائك ذهبية ومدفوعات رهن عقاري بمئات آلاف من الدولارات.

وقال المدعون إن مينينديز سعى لمساعدة مصر في الحصول على مساعدات عسكرية أميركية بمليارات الدولارات ولدعم مصالح تجارية وقانونية لرجال أعمال في نيوجيرزي.

وقال المدعي العام بول مونتيليوني في مرافعته الختامية أمام محكمة اتحادية في مانهاتن "لم يكن كافيا بالنسبة له أن يكون واحدا من أقوى الناس في واشنطن، بل كان يريد أيضا أن يجمع ثروات لنفسه ولزوجته".

وخلال المحاكمة، عُرض على المحلفين سبائك ذهبية صادرها عناصر أمن اتحاديون من منزل مينينديز حيث عثروا أيضا على أكثر من 480 ألف دولار نقدا، بعضها كان في مظاريف داخل سترة تحمل اسم السناتور.

ودفع مينينديز (70 عاما) بأنه غير مذنب في 16 تهمة جنائية منها الرشوة والاحتيال والعمل كعميل أجنبي وعرقلة سير العدالة فيما سعى محاموه إلى تحميل زوجته نادين المسؤولية. ويقول ممثلو الادعاء إن مينينديز استخدمها كوسيط في الرشاوى.

ودفعت زوجته أيضا ببراءتها، وستخضع لمحاكمة منفصلة بدءا من أغسطس.

ومن المرجح أن تكتب هذه القضية النهاية للحياة السياسية للسناتور الديمقراطي. واستقال مينينديز من منصب رئيس لجنة العلاقات الخارجية ذات النفوذ في مجلس الشيوخ بعد توجيه الاتهام إليه في سبتمبر لكنه يسعى لإعادة انتخابه في نيوجيرزي كمستقل، غير أن فرصة فوزه تبدو بعيدة المنال.

وامتنع مينينديز عن الإدلاء بشهادته في دفاعه عن نفسه.

ومن المتوقع أن تستمر المرافعة الختامية لبول مونتيليوني خمس ساعات حتى يوم غد الثلاثاء، وستليها المرافعات الختامية للدفاع قبل أن تجري هيئة المحلفين مداولاتها.

مقالات مشابهة

  • ممثل الادعاء في محاكمة مينينديز: السناتور عرض سلطته للبيع
  • فرط الرمان
  • نائب وزير الإسكان: نستهدف إنشاء 5 مدن بالساحل الشمالي أولها العلمين الجديدة
  • مصدر حكومي: يوم عاشوراء ليس إجازة رسمية لموظفي الدولة
  • الحسينيات في الكويت.. وزارة الداخلية تصدر بيانا جديدا بشأن العلم الخارجي
  • ممثل المرجعية العليا: لا بد أن يكون عاشوراء موسم إصلاح القلوب والمجتمع
  • إيران والعراق يتفقان على إعادة فتح الأسواق الحدودية
  • حمدان بن زايد: أدام الله على دولتنا الخير والازدهار
  • حزب الله يستهدف موقع رويسات العلم بالصواريخ
  • ديوان المظالم